رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هدف لا ينسى في رمضان.. محمود علاء يقود الزمالك للتتويج بـ«الكونفدرالية».. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

تزامنًا مع حلول شهر رمضان الكريم، دائمًا ما تشهد مباريات كرة القدم في مصر، العديد من الحكايات والأهداف المميزة التي تظل عالقة في أذهان الجماهير، وترتبط بالشهر المبارك، التي يتم الكشف عنها من خلال موقع «مستقبل وطن نيوز».

وشهد الرابع عشر من شهر رمضان الكريم، الموافق الثامن عشر من مايو عام 2019، حكاية هدف قاد الزمالك للتتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، لأول مرة في تاريخه، أمام نهضة بركان المغربي، في نهائي البطولة التي استضفها استاد برج العرب.

كان الفارس الأبيض، في حاجة إلى الفوز بفارق هدفين، مع الحفاظ على نظافة شباكه، من أجل التتويج ببطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، بعدما انتهت مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وز الفريق المغربي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب البلدي ببركان.

استطاع الزمالك التقدم بالهدف الأول أمام ضيفه نهضة بركان عن طريق محمود علاء من ركلة جزاء  في الدقيقة 55 من عمر المباراة التي جمعتهما، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وحرصت جماهير الزمالك، على الاحتشاد في مدرجات ملعب برج العرب بالإسكندرية، منذ الساعات الأولى ليوم المباراة، وامتلأت المدرجات، وحرص الجميع علة تناول الإفطار داخل الاستاد لتدعيم الفريق، في مشهد أبهر الجميع، بعدما تخطت أعداد الجماهير العدد المحدد بكثير.


 

عاجل