رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مصر للطيران تنقل أكثر من2673 راكبا.. و«الشيوخ» يستكمل مناقشة مواد مشروع قانون مقدم من الحكومة يخص «المهندسين»

نشر
مصر للطيران
مصر للطيران

ينشر موقع "مستقبل وطن نيوز" بعض الأخبار الاستباقية التي تحدث اليوم الإثنين الموافق 19 أبريل، ونستعرضها في هذا التقرير.

يستأنف مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، الجلسة العامة في تمام الساعة الـ11 صباحا؛ لاستكمال مناقشة مواد مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل قانون نقابة المهندسين.

تسير مصر للطيران اليوم الإثنين 38 رحلة جوية محلية ودولية تنقل أكثر من 2673 راكبا.

وذكرت الشركة أن الرحلات الدولية تشمل الوجهات التالية واشنطن، بيروت، بغداد، جوبا، لاجوس، أكرا، الدوحة، لندن، أبوجا، دبي، إسطنبول، عمّان، البحرين، مسقط، الشارقة، نيروبي، الخرطوم، أديس أبابا، إربيل.

يقيم مركز الإبداع الفني "بساحة الأوبرا" ؛ وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، أمسية جديدة من أمسيات صالون "الفن والمجتمع" الذى تشرف عليه وتقدمه الفنانة مديحة حمدى، ويحمل عنوان "ليله في حب النبي"، وبحضور نخبة كبيرة من الفنانين.

يستضيف مسرح الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك؛ العرض المسرحي "بيانولا" ويقدم العرض فرقة الرحالة؛ يقام العرض في تمام الساعة التاسعة مساء.

يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، حفل لمركز تنمية المواهب، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء .

 يقيم المركز القومي للترجمة، ليلة رمضانية بعنوان "التصوف.. رؤية جمالية للعالم"، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بقاعة طه حسين بمقر المركز القومي للترجمة؛ تقام الاحتفالية بحضور الدكتور كرم عباس والدكتور محمود عبد الغفار، كما يشارك في الاحتفالية المطرب والمنشد علي الهلباوي.

يطلق قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال للعام الخامس على التوالي، برنامج الأنشطة الفنية الرمضاني "هل هلالك " وذلك على خشبة مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية ؛ ويبدأ بحفل للفنانة فاطمة محمد علي وفرقتها الموسيقية.

تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بقطع المياه عن مدينة تلا من الساعة الثامنة صباحا وحتي الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

تنظم مديرية الشئون الصحية بالدقهلية قافلة علاجية تتجه في التاسعة من صباح غد إلى قرية (منشأة شومان مركز جمصه وتستمر لمدة يومين حيث تقدم الخدمات الطبية فى مختلف التخصصات للمواطنين مع صرف الأدوية اللازمة للمرضى) .

تقدم فرقة المطية التلقائية لفن السمسمية عرضاً لنشاطها في الثامنة من مساء اليوم في بيت ثقافة مدينة المطرية.

 

عاجل