رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نسل الأغراب الحلقة السادسة.. الحرب تقترب من الاشتعال

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل الحلقة السادسة، من مسلسل "نسل الأغراب" الذي يشارك من خلاله الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، في السباق الرمضاني الحالي 2021، عبر فضائية “أون إي".

وبدأت الحلقة السادسة من مسلسل "نسل الأغراب" بظهور محمد درويش، شقيق صديق أحمد السقا الذي عرف بأنه توفى أحمد درويش، ويخبره بأن أمانته في ملكه، والست بخير، وهي والدة غفران، ليبدأ "دوريش" في مساومة عساف الغريب، ويطلب من 20 مليون جنيه، مقابل أن يسترد أمانته والدته غفران، وإذا لم يستطيع الدفع سيذهب لغفران ويسلمه والدته.

يستيقظ بعد ذلك غفران أمير كرارة، في قصره، ويجد جليلة مي عمر، اختفت، ليخبره خادمه صالح بأنها تركت المنزل مساء أمس، وذهبت لمنزل شقيقها العمدة حسيب، لتظهر علامات الغضب والحزن على غفران، ثم تأتي الخادمة وتقول له بأن جليلة تحبه كثيرًا، وهو كمان كذلك، مطالبة له بعدم ترك عساف الغريب أن يفرق بينهما، ليخبرها بأنها كانت من المفترض أن تطمأنه وتخبره بأن لا يقلق، بدلًا من أن تذهب ومقابلته.

يذهب بعد ذلك أحمد السقا، عساف الغريب، إلى بكري، للاتفاق معه ضد غفران، إلا أن والدة الأخيرة تنهال عليه بالضرب؛ بسبب خطفه لشقيقتها، حتى يأتي بكري ويبعدها عنه، ثم يتفقا على التخلص من غفران، فيطلب منه عساف 18 مليون جنيه.

تنتقل الأحداث لغفران وهو ذاهب لبيت العمدة حسيب، لاسترجاع زوجته جليلة، إلا أنها ترفض أن تذهب معه، فيحذرها بأنه سيقتل شقيقها علي "دياب"، ثم يتركها ويذهب.

يتحدث بكري بعد ذلك مع والده، حول كيفية دفع لعساف 18 مليون جنيه، وهل يضمنه بعدم الخيانة، ليؤكد له بأنهم هم من سينتصروا، وسيحصلون على الأراضي، ولكن بشرط عدم عودة والدة أمير كرارة في الفترة الحالية؛ لأنها إذا عادت ستحدث معركة وجميعم سيخسرون.

تنتقل الأحداث لبيت عساف الغريب، وتذهب منة فضالي، ومعها بنتها ملك أحمد زاهر، لمحاولة مصالحته، إلا أنه يرفض ويطردهما من بيته، ثم يظهر غفران في منزل الضابط علي، ويقول له إن وجوده في منزله هو التحذير الأخير له، وسيعتبره بعد ذلك غريبًا، وسيأذيه إذا حاول الوقوف أمامه، ليرد عليه بأنه لا يخاف منه.

عاجل