رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حوار| خالد قمر: لن أنسي هدفي في مرمي الأهلي.. وهذه طقوسي في رمضان

نشر
خالد قمر
خالد قمر

مع حلول شهر رمضان الكريم، يمتلك عدد كبير من نجوم كرة القدم في مصر، العديد من الأسرار والحكايات الخاصة، والتي يتم الكشف عنها لأول مرة، لذلك حرص موقع «مستقبل وطن نيوز» على التواصل مع النجوم، لفتح خزائن أسرارهم التي جرت خلال الشهر المعظم، وبعض الطقوس التي يحرصون على القيام بها.

موقع «مستقبل وطن نيوز»، استطلع رأي نجم نادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر، خالد قمر، بشأن الطقوس التي يحرص على تأديتها خلال الشهر الكريم، وإلى نص الحوار:

الأكلة التي تحرص على تناولها خلال شهر رمضان الكريم؟

- أحب في أول يوم تناول وجبة البط والفراخ وحمام مع البطاطس وأرز معمر بالإضافة أني أعشق الكنافة وأحرص على تناولها باستمرار طوال شهر رمضان، رغم أننى لا أتناولها باقي أيام العام.

ما الطقوس التي تحرص عليها في رمضان؟

- بعشق قضاء شهر رمضان في مسقط رأسي طنطا وسط أهله وأصدقائه، وأشعر براحة نفسية كبيرة فى قضاء أيام هذا الشهر الكريم وسط أهلي وأصدقائى، نلعب الكرة في دورات رمضانية ممتعة، بالإضافة لصلاة الجماعة بالمسجد والجو الرمضاني الرائع الذي نستمتع به أثناء تأدية صلاة التروايح.

هل تساهم في العمل بالمطبخ وتقوم بدور «الشيف»؟

-بالطبع أنا بحب أعمل شيف وأساهم في أعمال المطبخ، وأقوم بتحضير السلطة وعمل البلح باللبن وغيرها من العصائر.

ذكرى مباراة وهدف لن تنساه في شهر رمضان؟

- جميع مبارياتي في شهر رمضان لها طابع خاص وذكريات جميلة مع جميع الأندية التي لعبت لها سواء الزمالك واتحاد الشرطة وسموحة والاتحاد والمنتخب، ويبقي هدفي في مرمي الأهلي هو الأجمل خلال مشواري.

هل تتابع مسلسلات أو برامج في رمضان؟

  • بالطبع اتابع بعض المسلسلات والبرامج في أوقات الفراغ، حيث أتابع برنامج الفنان رامز جلال هذا الموسم هو “رامز عقلة طار”.
عاجل