رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حمو بيكا يفشل في تحدي أمير كرارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

فشل مغني المهرجانات حمو بيكا، في التحدي الذي أطلقه الفنان أمير كرارة، قبل أيام، والذي يكون عبارة عن أن يقولوا الجملة التي قالها في الحلقة الأولى من مسلسله الجديد "نسل الأغراب"، والذي يشارك فيه مع الفنان أحمد السقا، بالسباق الرمضاني الحالي 2021، "ولأنكم كُتع كُسح كُسل كسلتوا حتي تبنوا بيوت".

وحاول مغني المهرجانات حمو بيكا، نطق جملة " كُتع كُسح كُسل" وتقليد أمير كرارة أكثر من مرة، ولكنه فشل في نطقها بطريقة صحيحة، فكان يقول: "كسح كتل كلة"، وفي مرة أخرى قال: "كتح كسل كله".، ليرفض بعد ذلك متابعة المحاولة، معلنًا عن استسلامه.

جدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة كان قال هذه الجملة في الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب" عندما ذهب "غفران الغريب" ليؤدب زوج خالته "سالم زلط" الذي ينتمي للغجر بسبب إقناعه هو ورجاله لمشتري الأفيون بتجار آخرين غيره، ليقف أمام أهل البلد جميعهم ويقول: "ولأنكم كُتع كُسح كُسل كسلتوا حتي تبنوا بيوت".

صناع مسلسل نسل الأغراب

جدير بالذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم، إنتاج سينرجي – تامر مرسي.

 

عاجل