رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حبيب مؤلف ووممثل ومقدم برامج في رمضان 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشارك السيناريست تامر حبيب في الموسم الرمضاني الحالي، بثلاث أعمال متنوعة، وهي المسلسل الإذاعي "علشان البيج مليون" والذي يقدمه الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين، ومسلسل "جوتشي" وبرنامج Cook With The Star.

لا يتوفر وصف.

ويشارك تامر حبيب كممثل، في عملين فنيين هما، المسلسل الإذاعى "علشان الـBig Million " والذي تولى معالجة قصته وكتابة السيناريو والحوار به، ومسلسل جوتشي الذي كتب السيناريو الخاص به ويؤدي فيه شخصية "عزيز عبد العزيز"، وهو رجل أعمال لديه سر عائلي كبير ستكشفه منافسته المفترية "هنية أبو طرية" التي تؤدي دورها صبا مبارك.

لا يتوفر وصف.

وتأتي قصة مسلسل "جوتشي" من المسلسلات التلفزيونية القديمة، ويتألف من سلسلة حلقات قصيرة يؤدي فيها الأبطال أدوارهم بصورة مبالغ بها، ومن المقرر عرض كل يوم أربعاء من شهر رمضان في الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر.

وبجانب التمثيل يقدم تامر حيبيب برنامج الطبخ مع “الشيف اللبناني” ريتشارد خوري ويستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن بالعالم العربي مثل هند صبري وأمير كرارة وهو من إنتاج منصة الفيديو تيك توك.

لا يتوفر وصف.

جدير بالذكر أن السيناريست تامر حبيب، يعمل حاليًا على كتابة سيناريو فيلم شلة ليبون عن رواية هشام الخشن ومن إخراج ساندرا نشأت، وبطولة نخبة من النجوم، هم أحمد السقا، أحمد عز، منة شلبي، روبي، وغادة عادل.

عاجل