رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الإطار انفجر».. ملابسات انقلاب سيارة وزير الرياضة على الطريق الصحراوي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت التحريات الأولية لأمن الجيزة، ملابسات حادث انقلاب سيارة وزير الشباب والرياضة على الطريق الصحراوي، مشيرة إلى أن الحادث وقع نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر للسيارة.

وبينت التحريات أن السيارة لاند كروزر رصاصي اللون تابعة لوزارة الشباب والرياضة عند الكيلو ٤٨ على الطريق الصحراوي المتجه إلى الإسكندرية، انفجر الإطار الأمامي الأيسر لها؛ ما أدى لانقلابها عدة مرات وأصيب بداخلها الوزير والسائق وضابط حراسة وتم نقلهم جميعا لمستشفى دار الفؤاد.

وأشارت التحريات الأولية بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أنه أثناء سير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الطريق الصحراوي بدائرة مركز منشاة القناطر، مستقلا سيارته لاند كروزر برفقته سائقه أشرف محمد أبو زيدي ٥٢ سنة انقلبت بهما السيارة.

وأضافت التحريات برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، أن سيارة الحراسة المرافقة للوزير قامت بنقله إلى المستشفى وتبين إصابته بكدمات وجروح طفيفة.

وتبين أن سائقه أصيب باشتباه كسر بالكتف الأيسر وجرح قطعة بالرأس ٥ سم وتم إيداعه مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج كما يخضع ضابط الحراسة للعلاج.

عاجل