رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إجراءات احترازية مشددة في الامتحان التجريبي الأول لطلاب الثانوية.. صور

نشر
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

استقبلت مدارس الثانوية العامة، على مستوى الجمهورية، طلاب الصف الثالث الثانوي العام، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

وقامت المدارس بتطبيق كافة الإجراءات، بداية من تعقيم اللجان قبل وصول الطلاب، ثم الحرص على قياس درجات حرارة الطلاب عند دخول المدارس باستخدام الكواشف الحرارية.

كما شددت المدارس على ارتداء الكمامات وعدم خلعها نهائيا، فيما حرصت أيضا على تطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان حفاظا على سلامتهم.

وتوافد طلاب الثانوية العامة على مدارسهم لأداء الامتحان التجريبى الأول لشهر أبريل.

ووجهت المدارس الطلاب بالتأكد من صلاحية جهاز التابلت استعدادا للامتحان فى العاشرة والنصف من صباح اليوم

وانطلقت اليوم، أول الاختبارات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 2021، لقياس الشبكات وضبط الإعدادات الخاصة بالأجهزة وتحديثه، وقياس تغطية الـ 4G، وقياس كفاءة الوصول إلى السحابة الإلكترونية، وتحديث منظومة التابلت، والدخول على منصة الامتحان من السيرفر الداخلي بواسطة الـ"wifi".

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحان التجريبي الأول، سيتم فيه حل مجموعة من الأسئلة الاستبيانية لا علاقة لها بالمنهج، والدخول على منصة الامتحانات المركزية على السحابة الإلكترونية assessment.ekb.eg خلال اليوم الثاني للامتحان 20 أبريل الجاري، كما يتم الدخول على منصة الامتحان من خلال شبكة الواي فاي"، ويتم تعطيل العمل بشرائح البيانات الـ"4G، في ثاني أيام الامتحان التجريبي.

 

 

 

 

 

 

 

عاجل