رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| رسائل من الوزير لطلاب الثانوية.. واعتماد أكبر حركة تغييرات بجامعة القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر "مستقبل وطن نيوز" العديد من أخبار وزارة التربية والتعليم على مدار يوم أمس السبت، وكذلك أخبار التعليم العالي والتي نستعرضها في هذا التقرير.

قبل ساعات من انطلاق الامتحان التجريبي.. رسائل وزير التعليم لطلاب الصف الثالث الثانوي

يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي “الشهادة الثانوية العامة” البروفة الأولى للامتحان التجريبي التقني لشهر أبريل لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، صباح الأحد.

طارق شوقي: مهندسون من وزارتي التعليم والاتصالات لرصد أي مشكلة بالامتحان التجريبي

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن "نجاح تجربة امتحان الغد لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، ليس في عدم حدوث مشكلات ولكن في الرصد الدقيق لها".

وزير التعليم يوجه رسالة مهمة قبل الامتحان التجريبي لطلاب «الثالث الثانوي»

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتطلع غدًا إلى استقبال أبنائنا طلاب الصف الثالث الثانوي الذين يمتلكون جهاز تابلت لخوض التجربة الفنية في اليوم الأول من ثلاثة أيام هامة جدًا، للوصول إلى أفضل تصميم للشبكات والسيرفرات 

لطلاب الثانوية العامة.. إليكم رابط تسجيل الملاحظات على الامتحان التجريبي

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطا لتسجيل الملاحظات على الامتحان التجريبي الأول لطلاب الصف الثالث الثانوي العام للعام الدراسي 2020-2021.

وطالبت الوزارة، من الطلاب تسجيل ملاحظاتهم على الرابط التالي: http://g12.emis.gov.eg

قبل أدائه غدًا.. 8 أهداف للامتحان التجريبي الأول لطلاب الشهادة الثانوية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الهدف من أداء الامتحان التجريبي الأول لطلاب الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021 والمقرر انعقاده خلال أيام 18-20-22 من شهر أبريل الجاري.

طلاب الشهادة الثانوية يؤدون الامتحان التجريبي لشهر أبريل.. غدًا

يؤدي طلاب الشهادة الثانوية العامة، غدًا الأحد، البروفة الأولى للامتحان التجريب التقني بشهر أبريل.

اعتماد أكبر حركة تعديلات بالهيكل التنظيمي لجامعة القاهرة

أعلن رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت انتهاء الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من اعتماد أكبر حركة تعديلات وتحديثات بالهيكل التنظيمي والوظيفي للجامعة منذ نشأتها.

وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول أداء قطاع التنمية والخدمات بالوزارة

ذكر تقرير تلقاها الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي من أحمد الشيخ رئيس القطاع حول الأنشطة المختلفة لقطاع التنمية والخدمات بالوزارة خلال الفترة الماضية قيام قطاع التنمية والخدمات بالوزارة.

تعاون بين مدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية ومدرسة المتفوقين فى العلوم بالغربية

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى تقريراً مقدماً من الدكتورة منى محمود عبد اللطيف القائم بأعمال مدير المدينة حول استقبال المدينة ٤٤ طالبا من طلبة مدرسة المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا بالغربية STEM.

عاجل