رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التزام المحال التجارية بمواعيد الغلق بالدقهلية.. صور وفيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

التزمت المحال التجارية فى محافظة الدقهلية، بمواعيد قرارات الغلق الصيفية ابتداء من أمسِ، السبت الموافق أبريل ٢٠٢١، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

وكثفت قيادات محافظة الدقهلية، بتوجيه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، حملاتها للمراقبة على مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم والمولات طبقا لقرارات مجلس الوزراء، والخاصة بتنظيم المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات والمطاعم العامة و”الكافيهات” والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية.

ووجه محافظ الدقهلية، رؤساء الأحياء بضرورة تكثيف حملات مراقبة لتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء، كما شدد على تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الغلق والفتح الجديدة بكل حسم، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع، والحد من تكدس المواطنين، لمنع انتشار فيروس  كورونا.

جاء ذلك تنفيذًا لقرار وزير التنمية المحلية المنظم لهذا الأمر، ستكون مواعيد فتح المحال التجارية، والمولات التجارية يوميًا من الساعة السابعة صباحًا وتغلق الساعة الحادية عشرة مساءً صيفًا، على أن تتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة، لتغلق الساعة الثانية عشرة منتصف الليل صيفًا.

أما المطاعم والكافيهات بما في ذلك  الموجودة  بالمولات التجارية، فتفتح أبوابها يوميًا من الساعة الخامسة صباحًا، وتغلق في الساعة الواحدة صباحًا صيفًا، مع استمرار خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار ٢٤ ساعة.

عاجل