رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| نجل الشهيد عامر عبدالمقصود يعلق على أحداث كرداسة.. وباحث يكشف سر هجوم الجماعة الإرهابية على «الاختيار 2»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناولت برامج التوك شو العديد من الموضوعات كان أبرزها مداخلات هاتفية حول حلقة أمس السبت من مسلسل "الاختيار 2" والذي تناول فض اعتصامي رابعة والنهضة وأحداث قسم كرداسة والتي استشهد فيها الشهيد عامرعبدالمقصود وغيره من رجال الشرطة.

وكانت أبرز الأخبار التي تناولها "مستقبل وطن نيوز" من برامج التوك شو هي:

نجل الشهيد عامر عبدالمقصود: «عشنا أحداث كرداسة لايف»

عقب أحمد عبد المقصود، نجل الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسة، على أحداث حلقة فض اعتصام رابعة ضمن مسلسل "الاختيار 2"، قائلا: "إحنا رجعنا 8 سنوات للوراء.. وعشنا الأحداث لايف مرة تانية".

بعد الاختيار 2.. أول تعليق لـ أرملة نائب مأمور مركز كرداسة

عقبت نجلاء سامي، أرملة الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسة، على أحداث حلقة فض اعتصام رابعة ضمن مسلسل "الاختيار 2"، قائلة: "اليوم كان صعب عليا، ومبطلتش عياط.. رجعت لنقطة البداية تاني". 

باحث: هجوم الخلايا الإرهابية على «الاختيار 2» يكشف رعبهم من كشف حقيقتهم

قال عمرو فاروق، الباحث في شئون الحركات الإرهابية، إن مسلسل الاختيار هو بمثابة كتابة للتاريخ وتوثيق لمرحلة حرجة لضمان وصول كافة التفاصيل والحقائق للأحداث التي مرت بها مصر خلال حقبة من تاريخها. 

«هنبهركم».. متحف الحضارة يعلن تفاصيل استقبال الزوار غدًا

قال سيد أبو الفضل، المشرف على القاعة المركزية وقاعة المومياوات بالمتحف القومي للحضارة، إنه بوصول ملوك وملكات مصر إلى المتحف، قاموا بإزالة مواد التغليف، وتجهيزها لوضعها في فاترينات العرض.

المستشفيات الجامعية: إصابات كورونا بمحافظة سوهاج مستقرة

قال الدكتور حسان النعماني، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بسوهاج، إن أعداد الإصابات بكورونا في سوهاج مستقرة، والمستشفيات مازال لديها قدرة على استيعاب مزيد من الحالات.

عاجل