رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإخوان تستعين بلجان هندية للهجوم على «الاختيار 2».. و«ON E»: لسه فاضل 25 حلقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

فضحت الصفحة الرسمية لقناة ON E، اللجان الإلكترونية في الهند، والتي تتبع الجماعات الإرهابية، للهجوم على مسلسل "الاختيار 2"، وذلك بعد منشور للفنان أحمد مكي عبر صفحته الشخصية. 

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة ON E، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورا من منشور أحمد مكي، وظهر فيها رد لشخص يسيء لجمهور ومتابعي مسلسل "الاختيار 2"، ويصفهم بوصف مشين، وتفاعل معه مجموعة من الأجانب أكثرهم من الهنود.

 وكتبت الصفحة في منشورها: "بوست على صفحة الفنان الجميل أحمد مكي، عليه تعليق مسيء يعتقد صاحبه إن دمه خفيف.. تمام، هو حر.. إنما الغريب بقى، إن التعليق عجب مجموعة من الحسابات الهندية، فإحنا مش فاهمين هل مسلسل الاختيار وصل للهند ولا الشعب الهندي مهتم باعتصام رابعة؟".

وأضافت الصفحة: "طبعا إحنا مش ممكن نتصور خالص إن ده شغل لجان إخوانجية، لإن زي ما إحنا عارفين الإخوان مش محتاجين يعملوا كده عشان الشعب مضايق جدا من تشويه اعتصام رابعة.. أنت مش شايف الغضب الشعبي؟ شكلك مش شايف.. يا إخوان الشياطين.. صياحكم طرب.. بس إحنا لسه في الحلقة الخامسة.. قدامنا 25 حلقة لازم تبقوا أهدى من كده بالعامية المصرية".

تفاصيل مسلسل الاختيار 2

جدير بالذكر أن مسلسل الاختيار 2 هو ملحمة وطنية جديدة تجسدها الدراما المصرية، في رمضان امتدادا للجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في الموسم الماضي، حول بطولات وحكايات حدثت بالفعل على الساحة السياسية في الفترة من 2013 وحتى الآن، ويقوم ببطولة العمل الفنان كريم عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

عاجل