رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سنة أولى قمة.. 10 وجوه جديدة تظهر في مباراة الأهلي والزمالك

نشر
مباراة القمة بين
مباراة القمة بين الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

تشهد مباراة القمة 121 التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة بالدوري المصري الممتاز، ظهور عدد من الوجوه الجديدة في صفوف الفريقين التي تشارك لأول مرة.

مباراة القمة 121 بين الأهلي والزمالك ستشهد غيابات بالجملة عن صفوف النادي الأهلي بالتحديد، الذي يفقد عدد من لاعبيه الأساسيين، لذلك ستشهد المباراة مشاركة وظهور وجوه جديدة، يلعبون بشكلٍ أساسي في اللقاء لأول مرة.

الأهلي سيغيب عن صفوفه عدد كبير من قوامه الأساسي، على رأسهم محمد الشناوي وعلي معلول ووليد سليمان وجونيور أجايي، بالإضافة إلى محمد هاني، لذلك سيلجأ بيتسو موسيماني، لتعويض تلك الغيابات بعناصر تشارك لأول مرة في مباريات القمة بين الأهلي والزمالك.

موقع «مستقبل وطن نيوز»، يقدم لكم 10 لاعبين يشاركون لأول مرة في مباريات القمة بين الأهلي والزمالك.

يشارك في القمة 121 بين الأهلي والزمالك، 10 لاعبين لأول مرة، بواقع 3 لاعبين من الزمالك، و7 من النادي الأهلي، والتي جاءت أسماؤهم كما يلي.

الزمالك يدخل هذه المباراة، بـ3 لاعبين في قائمته لم يسبق لهم المشاركة في مباريات القمة من قبل، وهم مروان حمدي الذي انضم لصفوف الفريق، في يناير الماضي، من صفوف مصر المقاصة، والثنائي التونسي، سيف الدين الجزيري، لاعب المقاولون العرب السابق، وحمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي، اللذان انضما أيضًا في الميركاتو الشتوي.

وعلى الجانب الآخر، سيظهر في صفوف الأهلي، 7 لاعبين يشاركون في القمة لأول مرة، وهم علي لطفي حارس المرمى، الذي تأكدت مشاركته أساسيًا، لتعويض غياب محمد الشناوي، بعد إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة لمشاركة أحمد رمضان بيكهام الذي سيظهر في الجبهة اليمنى بدلًا من محمد هاني الذي يعاني هو الآخر من الإصابة.

كما أن بدر بانون، سيشارك في القمة لأول مرة، خاصة وأنه انضم للأهلي في يناير الماضي، ويلعب في خط دفاع المارد الأحمر بصفة أساسية، بالإضافة لظهور أكرم توفيق لأول مرة في مواجهات القمة، حيث يعتمد عليه بيتسو موسيماني بصفة أساسية، وسيلعب أمامه أيضًا طاهر محمد طاهر، الذي سيسجل ظهوره الأول مع المارد الأحمر.

محمد شريف ووالتر بواليا، سيظهران أيضًا في مباراة القمة غدًا لأول مرة، فعلى الرغم من أن الأول يلعب لصفوف الأحمر منذ فترة إلا أنه لم يسبق له الظهور في مباريات القمة، بينما بواليا انضم للأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي.

عاجل