رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صحيت وإحنا بنسرقها فخلصنا عليها».. اعترافات المتهمين بقتل مسنة الهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف حارس أمن، بتفاصيل جريمته بقتل سيدة داخل مسكنها في الهرم، وقال المتهم  في اعترافاته إنه كان يعمل "حارسًا" لدى المجني عليها، وأنها كانت دائما تعامله بطريقة حسنة وتعطف عليه.

وتابع المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث “أنه استغل كرمها معه وقرر التخلص منها لسرقتها والاستيلاء على أموالها، لمروره بأزمة مالية وحاجته للمال”.

"كنت عايز أأمن مستقبلي" واصل بها لمتهم اعترافاته، متابعا “أن الضحية تمتلك أموالا وذهبا وتعيش بمفردها داخل فيلتها فقرر ارتكاب الجريمة حتى يحصل على تلك الثروة”.

وشرح المتهم أنه استعان بأحد أصدقائه، وتسلل إلى شقة المجني عليها، وقام بالاعتداء عليها، حتى فارقت الحياة واستولى على مبالغ مالية و2 هاتف محمول، وأنهى المتهم اعترافاته أنه لم يكن يقصد قنل الضحية "صحيت واحنا بنسرقها فخلصنا عليها".

وكانت كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة ربة منزل "بها سحجات وكدمات متفرقة داخل مسكنها بدائرة القسم، ووجود متعلقاتها مصوغات ذهبية، مبالغ مالية، عدا 2هاتف محمول.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس سكن المجنى عليها وعامل.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة وأنهما استوليا على "هاتفى محمول، مبلغ مالى".

وتم بإرشادهما ضبط الهاتفين وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى، واصطحبت قوة أمنية المتهمين إلى مسرح الجريمة لإعادة تمثيلهما الجريمة بحضور قوة من مباحث الهرم، وأقر المتهمان خلال التحقيقات بأنهما نادمان على ارتكاب الجريمة.

وقررت النيابة عقب اعتراف المتهمين، حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

عاجل