رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب المقاولون: بساعد في تجهيز الفطار.. وبتابع مسلسل الاختيار2 (حوار)

نشر
مستقبل وطن نيوز

مع حلول شهر رمضان الكريم، يمتلك عدد كبير من نجوم كرة القدم في مصر، العديد من الأسرار والحكايات الخاصة، التي يتم الكشف عنها لأول مرة، لذلك حرص موقع «مستقبل وطن نيوز» على التواصل مع النجوم، لفتح خزائن أسرارهم التي تجري خلال الشهر المعظم، وبعض الطقوس التي يحرصون على القيام بها.

وأجرى علاء عبدالغني نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، والمدرب العام للمقاولون العرب الحالي حوارا مع موقع "مستقبل وطن نيوز"، كشف خلاله عن بعض الطقوس الخاصة به خلال الشهر الكريم.

الأكلة المفضلة في رمضان؟
ورق العنب والحمام.

ذكرى ليك مش هتنساها في رمضان متعلقة بمباراة أو حدث معين؟
بشكل عام مباريات رمضان لا تنسى، لم أتذكر مباراة معينة ولكن بشكل عام هدفي في مرمى أهلي جدة السعودي في بطولة دوري أبطال العرب، الأفضل بالنسبة لي، سجلت الهدف بعد تمريره من عمرو زكي على بعد 30 ياردة، وتعادلنا مع بطل السعودية قدر يحافظ على صدرتنا في المجموعة.

رمضان السنة دي مختلف عن أي رمضان.. شايفه إزاي بالنسبة لك في الأجواء دي؟
طبعا مختلف، وعودة الزيارات والعزائم محسسني إن رمضان رجع.. العام الماضي كان ناقصه حاجات كتير، رمضان ماهو إلا صلوات وتقرب أكتر من الله، بجانب طبعا تجمعات العائلات والعزائم، وأتمنى أن تستمر الحياة الطبيعية.

بتعمل شيف في البيت وبتشارك في عمل الفطار ولا لا؟
بساعد على قد ما أقدر، بقدر أحضر الأكل البسيط، وممكن أساعد في تجهيز سفرة الإفطار.

حدثنا عن رمضان في طفولة علاء عبدالغني؟
مش رمضان بس اللي اختلف، كل حاجة اتغيرت عن زمان، الحياة في الطفولة أكيد كانت أفضل، كنت بقضي رمضان دائما في الشرقية، وأستعد لرمضان مع أصدقائي من الجيران وعمل الزينة وشراء الفوانيس كانت من أهم الطقوس.

أكثر مسلسلات وبرامج بتابعها في رمضان 2020؟
مش بتابع كتير مسلسلات، ولكن بتفرج على برنامج "رامز عقله طار"، ومسلسل الاختيار2 طبعا اللي حقق نجاح كبير جدا، لأنه بيحكي قصة بطل من أبطالنا، وأتمنى إنتاج مثل هذه الأعمال خلال الفترة المقبلة، لتوعية فكر أجيالنا، ونمو حب الوطن وعدم التفريط في شبر من أرضه ونذكرهم دائما بجهود الجيش والشرطة لمكافحة الإرهاب.

عاجل