رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| قناة السويس تعلن نتيجة التحقيقات مع السفينة «إيفرجيفن».. والتموين تبدأ استلام القمح من المواطنين (7 صباحًا)

نشر
السفينة لدى جنوحها
السفينة لدى جنوحها بقانة السويس

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأخبار الهامة، على عدة أصعدة، والتي يقدمها لكم "مستقبل وطن نيوز" في سياق التقرير التالي:

تُسير شركة مصر للطيران 50 رحلة جوية بمعدل 38 رحلة دولية و7 رحلة داخلية، و5 رحلات شحن جوى، تقل أكثر من 3702 راكب.

وتعقد لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب اجتماعًا برئاسة النائب شريف الجبلي رئيس اللجنة، وبحضور وزير الخارجية سامح شكري، ومن المقرر أن تناقش ما ورد في بيان وزير الخارجية فيما يخص الشأن الأفريقي، والذي استمع له المجلس بجلسته العامة بتاريخ 26 يناير الماضي.

كما تعلن هيئة قناة السويس، نتيجة التحقيقات التي باشرها فريق التحقيق مع السفينة "إيفرجيفن"، والتي تم التحفظ رسميًا عليها بمنطقة البحيرات المرة بالإسماعيلية.

وتبدأ وزارة الداخلية تشغيل المقار الجديدة التي أعدتها لتلقي بلاغات المواطنين عن جرائم تقنية المعلومات. فيما تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية استلام القمح المحلي من المزارعين.

وتتسلم وزارة التنمية المحلية (12) سيارة خدمة تكنولوجية متنقلة مجهزة بالكامل للعمل كمراكز تكنولوجية متنقلة، تقدم كل خدمات المحليات من ترخيص مباني ومحلات وإعلانات وإشغالات.

وتواصل الأجهزة المختصة الأمنية والتنفيذية متابعة تنفيذ القرارات الخاصة بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا في المحال العامة والمقاهي والمطاعم وكذلك مواعيد العمل بالمحال العامة.

كما يقيم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، احتفالاً لتسليم التراخيص للقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية التي وفقت أوضاعها وفقًا للقانون رقم 180 لسنة 2018.

ورياضيًا يلتقي فريقا وادي دجلة والاتحاد السكندري، في التاسعة والنصف مساءً، ويلتقي المصري وطلائع الجيش، في ذات التوقيت أيضًا، في إطار مباريات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

كما يلتقي فريقا روما وأياكس أمستردام، فياريال ودينامو زغرب، سلافيا براج وأرسنال، مانشستر يونايتد وغرناطة، في التاسعة مساءً، في إطار مباريات إياب دور الـ8 بالدوري الأوروبي.

عاجل