رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ضد الكسر» الحلقة 2.. شكوك حول «محمد فراج» في محاولة قتل «نيللي كريم»

نشر
نيللي كريم في مسلسل
نيللي كريم في مسلسل ضد الكسر

تدور أحداث المسلسل في اطار العلاقات الاجتماعية ، تعانى "سلمى"من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلافات والمشاكل بشكل دائم.

الحلقة(2)..  حيث بدأت التحريات فى جريمة محاولة قتل "سلمى" - "نيللي كريم"، وباتت الشبهات حول زوجها "محمد فراج "- "كريم"، بعد ما ظهرت سيارته داخل الكومباوند من الكاميرات الخارجية، وكشف أنه تم فصل الكاميرات من أمام الفيلا التى يعيشان فيها.

وتوالت الأحداث عن طريق الفلاش باك في مشهد يجمع "نيللي كريم" بأسرتها على الغداء. تُظهر الأحداث غيره وحقد  "ملك"-تارا عماد من شقيقتها "سلمى".

وفي مشهد أخر تظهر "سلمى" في المستشفى، وهي داخل غرفة العمليات، دون الكشف عن السبب.

وتواجه "سلمى"، "صلاح "بعد ما أخبرتها شقيقتها "ملك"، بحملها من "صلاح" - مصطفى درويش، وحاول الأخير ابتزازها ومساومتها لكى يتزوج شقيقتها أو تعطى له أموالا، ولن تراه مرة أخرى بعد خروجه من السجن، ومن الواضح أن هناك سرا بينهما.

وتنتهي الحلقة بمشهد في المستشفي، حيث تشك "لقاء الخميسي "- "نادين" فى محمد فراج - "كريم"، وتسأله إذا كان له دخل فى أمر "سلمى"، مما أكد لها أنه ليس له علاقه بالأمر وتركها وغادر المستشفى.

مسلسل"ضد الكسر" تأليف "عمرو الدالي"إخراج"أحمد خالد" بطولة:" نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش".

عاجل