رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موت شفيقة قبل معرفة ابنه.. الحلقة الثانية من «نجيب زاهي زركش»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الثانية من مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي يشارك به الفنان يحيى الفخراني، في السباق الرمضاني الحالي 2021، ليكتشف "نجيب" خلال الأحداث سر خطير كانت خفيه عنه "شفيقة" سيغير حياته تمامًا.

وبدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "نجيب زاهي زركش" برفد "نجيب" الخادم "طريف"؛ لأنه أصبح يعرف الكثير عنه، ويقرر أن يطلق "شفيقة" ويبدأ حياة جديدة مع "ليالي"، ليحاول نجيب بعد ذلك إقناع "شفيقة" بالانفصال لكنها ترفض، وتخبره أنها لا يفرق معها أي شيء غير أولادها، اللذين يعملون لديه في المتاجر التي يمتلكها.

وتحكي "شفيقة" لـ"نجيب" أنها عندما كانت تغيب عنه لفترة كانت تختفي لتنجب أولادها، وهم 3 شباب منهم واحد ابنه، لكنه لا يصدقها، وتموت دون أن تخبره من ابنه، وتزور "ليالي" منزل "نجيب" ويحبسها "طريف" في غرفة الحديقة، وعندما تموت "شفيقة" ينسى فتح الباب لها.

كما يكشف الأحداث أن "نجيب" يمتلك مجموعة من الأفلام النادرة ويرفض بيعها بأي مبلغ لأنه بهذا الشكل يبيع ذكرياته، وطوال الوقت يتذكر "شفيقة" في كل مكان، حتى يكشف "طريف" لـ"نجيب" أنه يعرف بأمر أبناء "شفيقة"، "سعيد" و"مسعد" و"سعد"، ويطلب منه "نجيب" ألا يخبر أي شخص بما يعرفه.

عاجل