رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحلقة الثانية من «حرب أهلية».. يسرا تكشف علاقتها بباسل خياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الثانية من مسلسل "حرب أهلية" الذي تشارك به الفنانة يسرا، في السباق الرمضاني الحالي 2021، وبدأت الحلقة بالكشف عن علاقة "مريم" يسرا، بالطبيب النفسي "يوسف" باسل خياط، وخطة ابنتها "تمارا" لتدمير صديقتها، ويظهر على يسرا حالة من الحزن، بسبب معاملة ابنتها "تمارا" جميلة عوض، لها بعدما طردتها من حفل عيد ميلادها، وتحاول "نور" مايان السيد، التخفيف عنها.

ومن جانبه يتحدث "يوسف" باسل خياط إلى "مريم" يسرا، مجددًا عن أنها ليس لديها وقت، وهذه المرة تغضب وتقول له لماذا دائمًا يذكرها أنها ستموت، ويستعيد "عزيز" رشدي الشامي ذكرياته مع "مريم" وكيف كانت تتشاجر معه وتكرهه خلال فترة زواجها، ويعود ويؤكد لابنته أنها تصرفت بطريقة صحيحة عندما طردتها.

أما تمارا، فهددت صديقتها "نانسي" بسنت صيام، بالفيديوهات التي صورتها لها، وأخبرتها أنها سترسلها لخطيبها إذا لم تتحدث معها، وهدفها أن تجعلها تنفصل عنه، ولم تذهب "مريم" يسرا إلى حفل زفاف "يوسف" باسل خياط ومن خلال حديثها مع "نور" مايان السيد تقول لها إنها لم تستطع رؤية زوجها يتزوج من جديد.

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسنتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

عاجل