رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلي بالك من زيزي.. أمينة خليل معرضة للسجن وتايسون سيدافع عنها

نشر
مستقبل وطن نيوز

تضرب الخلافات بين زيزي وزوجها هشام، بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددًا، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زيزي في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

بدأت الحلقة (3) بقرار "هشام" "علي قاسم"، بإرسال كل ما يخص زوجته "زيزي" والتي تقوم بدورها الفنانة "أمينة خليل"، من مستلزماتها في الشقة إلي بيت أبيها "بيومي فؤاد".

وفي نفس السياق تبحث "نهي عابدين"، وهي التي تظهر بدور ابنة خالة الفنانة "أمينه خليل"، عن محام لها ليخصلها من المحضر المحرر ضدها من زوجها، وعن طريق جروبات السيدات في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تتعرف على محام يدعي "مراد الفرماوي" وهي شخصية الفنان محمد ممدوح "تايسون"، وبعد إشادة معظمهم بمهارة "تايسون" تذهب إليه "زيزي" وتشرح له ما حدث لها.

في مشهد آخر يذهب "هشام" للمحامي الخاص به حتى يعرف آخر الإجراءات الخاصة به ومدى عقوبة المحضر الذي حرره ضدها.

تذهب "أمينه خليل" مع "نهى عابدين" ومحام من مكتب "تايسون" إلى قسم الشرطة لتطلع على المحضر المحرر ضدها، وتتفاجأ "زيزي" بأنها متهمة بجنحة ضرب زوجها وعقوبتها السجن.

وتنتهي الحلقة بظهور الفنانة "أسماء جلال"، برافقة ابنتها "ريم عبدالقادر"، داخل محطة مصر، وفي انتظار شقيقها الفنان "محمد ممدوح"، وفي لحظة وصوله إليها وهي تحكي له عن المشاكل التي حدثت بينها وبين وزجها تختفي ابنتها "تيتو" في المحطة وتظل تبحث عنها ولكنها لم تحصل عيلها.

مسلسل " خلي بالك من زيزي" ﺇﺧﺮاﺝ كريم الشناوي وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نعوم بطولة كل من "أمينة خليل محمد ممدوح بيومي فؤاد صبري فواز علي قاسم أسماء جلال".

عاجل