رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحلقة الثانية من «المداح».. ابتزاز حمادة هلال بابنته للعثور على مقبرة السبائك

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الثانية، من مسلسل "المداح"، الذي يشارك به الفنان حمادة هلال، في السباق الرمضاني الحالي، وبدأت بخروج الشيخ "صابر" حمادة هلال، من المقبرة، بعد أن حبس فيها أمس في الحلقة الأولى، وظل بداخلها 12 ساعة.

وبعد أن استطاع الشيخ صابر "حمادة هلال" أن يخرج من المقبرة في الحلقة الثانية من مسلسل "المداح"، أطلقت البلد عليه صاحب الكرامات المبروك الذي يمتلك قدرات خاصة، ومن ناحية أخرى يحاول الشيخ صابر، أن يطلب يد نسرين طافش، من والدها الفنان جمال عبد الناصر، إلا أنه يرفض؛ لأنه فقير، وفي نفس الوقت ابن سبيل.

يبدأ بعد ذلك الفنان جمال عبد الناصر، في التفكير بزواج الشيخ صابر من ابنته نسرين طافش، لمساعدته في العثور على المقبرة المليئة بالسبائك الذهبية، لتنتهي الحلقة بمساومته له عن موافقته للزواج من ابنته "نسرين طافش" مقابل اعتراف بمكان المقبرة ويعتبرها مهرًا لابنته، إلا أن الشيخ صابر يرفض ويتركه ويمشي.

جدير بالذكر، بأن مسلسل «المداح» يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، النجم حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت ، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومن إخراج أحمد سمير فرج.