رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ياسر جلال يتفاجأ بحمل ابنته وتعرضها للإجهاض بالحلقة الثانية «من ضل راجل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الثانية، من مسلسل "ضل راجل"، الذي يشارك به الفنان ياسر جلال، في السباق الرمضاني الحالي، وبدأت الحلقة باتصال بـ "جلال" ليعلم أن ابنته تعرضت إلى حادث وتم نقلها للمستشفى، فذهب على الفور إلى المستشفى ليتحدث مع الطبيبة "ملك" نور اللبنانية، لتقول له إن ابنته تعرضت لضرب شديد.

ومن جانبها، علمت نرمين الفقي والتي تدعي "أم شهد" بحادث ابنتها، فتتعرضها هي الأخرى لوعكة صحية، وتحاول والدتها من تخفيض الحرارة لها، ثم يذهب صديق جلال اليه في المنزل ليطمئن عليه لعدم حضوره إلى المدرسة التي يعمل فيها مدرس، وعدم رده على التليفون ليعلم ما يحدث لزوجته وابنته.

وتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل "َضل راجل" بظهور الدكتورة ملك وهي تقول لياسر جلال، إن سبب الحادث ضرب ابنته وإجهاضها، فيتفاجأ بأن ابنته الصغيرة كانت حامل.

يذكر أن مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

عاجل