رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بفرمان من الجبلاية.. تأجيل قمة شباب الأهلي والزمالك لحسم دوري الجمهورية

نشر
قمة شباب الأهلي والزمالك
قمة شباب الأهلي والزمالك

أعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك مواليد 99 في المباراة الفاصلة والحاسمة لبطولة الجمهورية.

ورغم أن اتحاد الكرة أعلن عن إجراء مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد 99 لحسم بطل الجمهورية، إلا أن الأهلي والزمالك رفضا الأمر، خاصة وأن الاتحاد لم يضع لائحة للبطولة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إجراء مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك، من أجل تحديد الفائز بلقب دوري الجمهورية لمواليد 99، وستقام في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء الموافق 20 أبريل الحالي بملعب السكة الحديد.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد المصري، قررت إدارة المسابقات تأجيل المباراة إلى وقت لاحق.

وشهدت المباراة الأخيرة في دوري الشباب مواليد 99 بين الأهلي والزمالك، أزمة بعد انتهاء اللقاء بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، وتساوي عدد النقاط لكل منهما، واحتفل كل فريق مستندًا على اللائحة، سواء بالمواجهات المباشرة أو عدد الأهداف.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قررت إيقاف إمام عاشور وأحمد عيد ثنائي فريق الشباب بنادي الزمالك لمدة 12 مباراة، بسبب الأفعال المشينة التي ارتكبها الثنائي عقب مباراة شباب الأهلي والزمالك في قمة بطولة الجمهورية.

وعقب المباراة قام ثنائي نادي الزمالك، خاصة إمام عاشور بسب وإهانة النادي الأهلي ورموزه، وهو ما جعل اتحاد الكرة يحيل الواقعة للجنة الانضباط من أجل التحقيق.

وفي نفس السياق قررت لجنة الانضباط أيضا إيقاف 7 لاعبين من فريق 99 بالزمالك لمدة 8 مباريات، على خلفية أحداث مباراة الزمالك والأهلي الماضية في قمة دوري الشباب.

عاجل