رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل «لحم غزال»

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت الحلقة بمشاجرة بين الفنان شريف سلامة، والفنان خالد كمال، والتي كان مفتعلة من قبل المعلمة قدرية وهي شخصية الفنانة وفاء عامر بالعمل كي تتمكن من حرق محل الفنان أحمد خليل وقتله انتقامًا منه بعد مقتل شقيقها.

ويستغل الفنان خالد كمال انشغال الجميع بالمشاجرة في السوق وقام بطعن الفنان أحمد خليل من الخلف، وهو الأمر الذي جعله بين الحياة والموت في المستشفى، ولم يشاهده غير "غزال" بائعة الكوارع في السوق وهي شخصية الفنانة غادة عبد الرازق، ولكنها عندما يتم استدعاءها في القسم تنكر ذلك.

وتطلب "عالية" وهي شخصية الفنانة غادة عبد الرزاق الحقيقة في العمل، من المحام الخاص بها 50 ألف جينه، وتعطي والدها الفنان أشرف عبد الغفور 30 ألف جينه، وتذهب "غزال"، لزيادة الفنان أحمد خليل في المستشفى وتطمئن على صحته. 

وتنتهي الحلقة بمشاهدة "غزال"، خيال جثة الفنان حمدي الميرغني الذي قتلته عن طريق الخطأ، كما يتسغل الفنان خالد كمال هدوء المنطقة وتأخر الوقت ويهجم على منزل "غزال".

مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد عادل، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد عبد المجيد.

عاجل