رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترف بأنه يتمنى العودة للأهلي.. ملخص حلقة رمضان صبحي ضحية رامز عقله طار

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت منذ قليل، الحلقة الثانية، من برنامج المقالب الشهر "رامز عقله طار"، الذي يشارك من خلاله الفنان رامز جلال، السباق الرمضاني الحالي 2021، وذلك عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وكانت الضحية الثانية رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر.
وبدأ مقلب برنامج "رامز عقله طار" بدخول رمضان صبحي، لمدينة ملاهي، ويستقبله حسن عسيري، ويرتدي فور دخوله سترة الحماية، ثم يرتدي رمضان صبحي اللوجو الخاص بالمدينة، ويروج لها، وبعد ذلك يذهب في جولة بالمدينة ويخوض الكثير من المغامرات، منها لعبة حرب "المسدسات" والتي يستغلها رامز لضرب رمضان صبحي، من الخلف.
بعد ذلك تستقبل المذيعة سارة مراد، رمضان صبحي، وتأخذه إلى المرحلة قبل الأخيرة وهي ركوب المركبة الطائرة "hop drop".
وببدأ رامز في رش الرائحة السيئة داخل المركبة، في نفس الوقت الذي تفتح فيه المركبة بابها وهم في الأعلى، ليبدأوا جميعا في الصراخ، ويشتم رمضان صبحي في رامز جلال ويضربه، حتى ينتهي الوضع بفتح رامز باب المركبة، ورمي رمضان صبحي منها في الماء، ثم رمى نفسه وراءه.
ينتهي المقلب بجري رمضان صبحي وراء رامز جلال، وينهال عليه بالضرب، ويقول له: "انت عملت معايا أصعب حاجتين"، معترفًا بعد ذلك بأنه ما زال أهلاوي، ويتمنى عودته من جديد.
ويقدم رامز جلال، هذا العام برنامج "رامز عقله طار" بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن ﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ مدينة ملاهي كبيرة في الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.
ونشرت "إم بي سي مصر" عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، وقال رامز جلال، فيه، "الرعب أنواع.. وأنا بفضل أقوى نوع.. والخطر مستويات.. وأنا دايما باختار أعلى مستوى.. ومبعرفش أكون غير في التوب ليفل.. للي يقولك رامز مش جاي السنادي قوله تعالى كل زبادي".
وظهر في البرومو أبرز الضيوف الذين دوى صراخهم بسبب المقلب، خلال برومو رامز عقله طار، من بينهم رمضان صبحي ودينا الشربيني وأحمد سعد وسمية الخشاب وويزو وإسلام إبراهيم ومحمد هنيدي وأحمد مالك ورحاب الجمل ومحمود جنش وحمو بيكا ومحمد عبدالرحمن، وجميلة عوض.
وكانت «mbc مصر» طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.
وعلق رامز جلال، على تصدر إعلان برنامجه "رامز عقله طار" المقرر عرضه في رمضان 2021، ترند موقع الفيديوهات Youtube، ونشر صورة بوستر البرنامج بنسبة التريند وكتب عبر Instagram: "بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله رامز عقله طار تريند رقم ١ على اليوتيوب في أكتر من دولة عربية الحمد لله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".
برنامج رامز جلال «رامز عقله طار» يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

عاجل