رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إبراهيم صلاح: ورق العنب والحمام أكلتي المفضلة في رمضان وأتابع«الاختيار2».. حوار

نشر
مستقبل وطن نيوز

مع حلول شهر رمضان الكريم، يمتلك عدد كبير من نجوم كرة القدم في مصر، العديد من الأسرار والحكايات الخاصة، والتي يتم الكشف عنها لأول مرة، لذلك حرص موقع «مستقبل وطن نيوز» على التواصل مع النجوم، لفتح خزائن أسرارهم التي جرت خلال الشهر المعظم، وبعض الطقوس التي يحرصون على القيام بها.

وأجرى موقع "مستقبل وطن نيوز" حوارا مع إبراهيم صلاح، نجم الزمالك السابق، والمقاولون العرب الحالي ، كشف خلاله عن بعض الطقوس الخاصة به خلال الشهر الكريم.

*الأكلة المفضلة في رمضان؟
- بحب في رمضان ورق العنب مع الحمام

*ذكرى ليك مش هتنساها في رمضان متعلقة بمباراة أو حدث معين؟
- بشكل عام مباريات رمضان لا تنسى، دائما بتكون صعبة خصوصا إذا كانت في نهار رمضان، لكن لا أتذكر مباراة معينة.

*رمضان السنة دي مختلف عن أي رمضان.. شايفه إزاي بالنسبة لك في الأجواء دي؟
- طبعا مختلف، عن رمضان الأخير كانت هناك قرارات منع الزيارات والعزائم وده حسسنا أنه ناقص حاجات كتير، رمضان ماهو إلا صلوات وتقرب أكثر من الله، بجانب طبعا تجمعات العائلات والعزائم، لكن العام الحالي الحمد لله بنصلي التراويح والأجواء رجعت زي الأول.

*بتعمل شيف في البيت وبتشارك في عمل الفطار وألا لا؟
- بساعد على قد ما أقدر، بقدر أحضر الأكل البسيط، وممكن أساعد في تجهيز سفرة الإفطار، وعليا أجيب الحلويات ودا كفايا.

*حدثنا عن رمضان في طفولة إبراهيم صلاح؟
- مش رمضان بس اللي اختلف، كل حاجة اتغيرت عن زمان، الحياة في الطفولة أكيد كانت أفضل، كنت بقضي رمضان دائما في بلدي، واستعد لرمضان مع أصدقائي من الجيران ، وعمل الزينة وشراء الفوانيس كانت من أهم الطقوس.

*أكثر مسلسلات وبرامج بتابعها في رمضان 2020؟
- مش بتابع كتير مسلسلات ولكن بتفرج على برنامج "رامز عاقله طار"، ومسلسل الاختيار2 طبعا اللي  كلنا مستنينه من قبل رمضان بعد نجاح الجزء الأول، لأنه بيحكي قصة أبطال من أبطالنا، وأتمنى إنتاج مثل هذه الأعمال خلال الفترة المقبلة، لتوعية فكر أجيالنا، ونمو حب الوطن وعدم التفريط في شبر من أرضه ونذكرهم دائما بجهود الجيش والشرطة لمكافحة الإرهاب.

عاجل