رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

4 أيام حبس للمتهمين بقتل مسنة وإشعال النيران في جسدها بالزيتون

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، حبس 4 متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل سيدة مسنة وإشعال النيران في جسدها لسرقتها بمنطقة الزيتون؛ وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وانتقل فريق من النيابة العامة برفقة المتهمين إلى مسرح الجريمة لتمثيل دور كلا منهم في الواقعة، وتم التحفظ على أدوات الجريمة .

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الزيتون بلاغًا من الأهالي، بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم تقطنها سيدة عجوز.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن وبصحبتهم سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق وبالفحص تبين وجود سيدة مسنة متفحمة بالكامل على كرسي في الشقة.

وتبين من التحريات أن المتوفية عمرها 84 سنة، وتقيم بمفردها داخل الشقة، وأن هناك شبهة جنائية في الواقعة، وبتفريغ كاميرات المراقبة وتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص بينهم حلاق، دخلوا الشقة وقاموا بتوثيقها السيدة في كرسي بحبل وخنقوها حتى توفيت لسرقتها، ولكنهم لم يجدوا سوى مبلغ بسيط، وقاموا بسكب بنزين على جثتها وأضرموا فيها النيران.

تم ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وقررت النيابة العامة تشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير حول الواقعة، والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أهلية المجني عليها لسماع أقوالهما في الواقعة.

عاجل