رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد مكي يتصدر «تويتر» ومحركات البحث بعد عرض الحلقة الأولى من الاختيار 2

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدَّر اسم الفنان المصري أحمد مكي، تريند محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا "تويتر" بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسله الجديد "الاختيار 2"، والذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني الحالي، مع الفنان كريم عبد العزيز.

وعبر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم الشديد بأداء أحمد مكي، في أولى حلقات مسلسل "الاختيار 2"، الذي يُعرض ضمن موسم الدراما الرمضاني، بعد ظهوره بشخصية ضابط عمليات خاصة ضمن قوات مكافحة الإرهاب في شمال سيناء.

وكانت بدأت أحداث مسلسل "الاختيار 2" بعام فبراير 2009، وحادثة انفجار الحسين، ليظهر بعدها كريم عبد العزيز، وهو يحلم، ويستيقظ من نومه في عام 2013، وتظهر جماعات الإخوان الإرهابية في رابعة.

وشهدت بداية الحلقة فترة اعتصام عدد من معاوني الرئيس الراحل محمد مرسي، في رابعة العدوية بمدينة نصر، ورفعهم شعارات محمد مرسي رئيسا لمصر، ومحاولة رجال الأمن فض هذا الاعتصام، ويظهر أيضًا أحد اللواءات الخائنين من الداخلية، وهم يتحدثون مع بعضهم من ضمن الجماعة.

ويقبض كريم عبد العزيز، على الفنان محمد فراج، لمحاولة كشفه عن الخلية الإرهابية في مدينة نصر، ومعرفة مخططاتهم، وينجح في ذلك، ويذهب بفرقة للقبض عليهم، وينجح في اقتحام الشقة عليهم.

 

ومن ناحية أخرى، يحاول الفنان أحمد مكي، والفنان أحمد فهمي، القبض على خلية إرهابية أخرى في سيناء، وينجح في ذلك، ويقبض على أحد هذه العناصر.

كما ظهر الفنان سامح الصريطي، على أنه الدكتور محمد، مع الفنان تامر نبيل، ويتفقون مع بعضهما على تجنيد بعض الشباب، لصالح الجماعات الإرهابية.

وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، بنزول الشعب المصري في ميدان التحرير، مطالبين برحيل محمد مرسي، حتى تم عزله من الحكم.

 

جدير بالذكر أم مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.