رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هالة صدقي: لهذا السبب.. رفضت الظهور في برنامج «رامز عقله طار»

نشر
هالة صدقي
هالة صدقي

حلت الفنانة هالة صدقي، الضيفة الأولى على المخرجة إيناس الدغيدي، في أولى حلقات برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، الذي يعرض عبر فضائية "القاهرة والناس".
 

وكشفت الفنانة هالة صدقي، خلال الحلقة عن أسباب رفضها الظهور في برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، بعد موافقتها المبدئية على المشاركة به، مشيرة إلى أنها لا تعترض على مقالب برنامج رامز جلال، لكنها تعيب عليه الجزء الأول من الحلقة، وتقديم النجم بطريقة ساخرة.
 

وأضافت هالة صدقي في كلامها: "وافقت، خلاص بنقدم حاجة ترفيهية للمشاهدين ومتفبركة، وطلبت حاجة واحدة، أشوف الحلقة بعد المونتاج.. قالوا لأ، المونتاج بيتم خارج مصر، قلت أسافر أشوفها وقالوا لأ، فطبعا رفضت.. وبعدين مش رامز اللي بيضايقني، يضايقني الإهانة والتعليقات اللي بيقولها على الفنان إحنا رموز فنية مهمة، ما ينفعش إننا نتهان."
 

كما كشفت هالة صدقي، عن مشاركتها في صلاة الجنازة على الفنان الراحل أحمد زكي في المسجد، ورفضت الخروج من المسجد خلال بدء الصلاة.
 

وأشارت إلى أنها في فترة حكم الإخوان تم طلبها لمقابلة الدكتور محمد مرسي، إلا أنها رفضت مقابلته ورفضت العمل دراميًا أو سينمائيًا خلال عام حكم الإخوان، على الرغم من أنها كانت تتمنى تقديم أعمال دينية وتاريخية.
 

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

عاجل