رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قصة فتاة تتخذ من أغلى خروف في العالم صديقًا مفضلاً .. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت فتاة عشرينية أن تتخذ من الخراف أصدقاء ترافقهم، وتلعب معهم في مزرعتها، وتشارك أصدقائها على وسائل التواصل الاجتماعي بفيديوهات وصور  تجمعها بالخراف.

"صداقة مع الخراف"هو الشعار الذي رفعته الفتاة  بهدف نشر الصداقة مع خراف مزرعتها على حسابها بموقع "انستجرام"، وتصف الخراف بالأصدقاء المفضلين وتقضى معها أوقاتا ممتعة وتقدم لها افضل رعاية وتحرص على أدق تفاصيل راحتها.

 

بشكل يومي تشارك الفتاة الصور والفيديوهات، وتظهر مدى تعلق الخراف بها ومداعبتهم في مزرعتها، فيما تجد في المقابل تفاعلا  من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفق «روسيا اليوم».

، وحسب الاندبندنت فإن الخروف تيكسل هو أغلى رأس غنم فى العالم بعد بيعه بمزاد فى اسكتلندا مقابل 368 ‏ألف جنيه إسترليني تقريبًا.

أما الخروف المسمى "الماسة المزدوجة" فقد اشترته مقابل 367500  ألف جنيه إسترليني من مزاد تيكسل الوطني الاسكتلندي، حيث بدأ العطاء عند 10500 جنيه ‏إسترلينى قبل أن يرتفع بشكل كبير وسط منافسة شرسة، فيما حدد العطاء النهائي الذى قدمته شراكة من ثلاثة مشترين سعرًا قياسيًا جديدًا في المملكة ‏المتحدة والعالم للأغنام، وفقًا لبيان على موقع جمعية تيكسل للأغنام.‏

 وقال متحدث باسم جمعية تيكسل للأغنام لصحيفة الإندبندنت: "إن الحمل المولود ‏بالجنين هو حمل ناتج عن نقل الأجنة (شكل من أشكال التلقيح الاصطناعي) في الماشية، ‏حيث يتم تلقيح الأنثى صناعياً ثم يتم جمع أجنة منها بعد ستة أيام وزرعها في أمهات ‏بديلات"، وأضاف "تم القيام بذلك لتعظيم التقدم الجيني داخل قطيع من خلال زيادة عدد ‏السلالات من أفضل الحيوانات".‏

عاجل