رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس الشيخ صابر داخل مقبرة أثرية.. ملخص الحلقة الأولى لمسلسل «المداح»

نشر
مستقبل وطن نيوز

عرضت أمس الاثنين، الحلقة الأولى، من مسلسل "المداح" الذي يخوض بطولته الفنان حمادة هلال، في السباق الرمضاني الحالي 2021، والذي أذاع عبر فضائية "النهار".

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "المداح" بظهور الشيخ صابر "حمادة هلال" وهو شخص مبروك، له العديد من الكرامات، ويمتلك قدرات خاصة يعرفها الجميع، حتى تقرر الشرطة في الاستعانة به في فتح أحد المقابر الممتلئة بالآثار.

ويدخل الشيخ صابر، في مشاكل كثيرة مع شقيقة الفنان خالد سرحان، بسبب اتخاذه طريق سئ، وشربه للمخدرات، ويحاول أن ينصحه حتى يعدل عن هذا الطريق.

وبعد أن يستشير الشيخ صابر والده الفنان أحمد بدير، يقرر دخول المقبرة وعند هذه اللحظة تغلق عليه المقبرة ويحبس بداخلها وتنتهي الحلقة على لحظة مشوقة.

صناع مسلسل المداح

جدير بالذكر بأن مسلسل «المداح» يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، النجم حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت ، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومن إخراج أحمد سمير فرج.

عاجل