رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاقة محرمة.. كشف غموض العثور على جثة في ترعة بسوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، اليوم الثلاثاء، من كشف غموض العثور على جثة مجهولة مكبلة اليدين والقدمين وملقي بها في الترعة بناحية قرية نزة المحزمين دائرة المركز.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، أن الجثة تخص المدعو “نادي. إ” 53 عامًا عامل ويقيم حلوان القاهرة، وتوصلت جهود فريق بحث ضباط مباحث مركز شرطة جهينة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “عبدالنبي. أ” 58 عامًا، عامل ويقيم نجع أبو عوض دائرة مركز المراغة وله محل إقامة آخر بالخليفة القاهرة، و”فاطمة. أ” 22 عامًا، ربة منزل وتقيم الخليفة القاهرة.

وأسفرت التحريات عن أن المتهمين المذكورين اتفقا فيما بينهما على استدراج المجني عليه، عن طريق المتهمة الثانية إلى ناحية نجع أبو عوض بمركز المراغة، إذ قاما بالاعتداء على المجني عليه، حيث خنق المتهم الأول المجني عليه بحبل، واعتدت المتهمة الثانية عليه بعصى شوم على رأسه، وكبلاه بالحبال، وألقيا جثته في ترعة “نجع أبو عوض الحرافشة” مكان العثور عليه.

وجرى ضبط المتهمان بمحل إقامتهما بالخليفة، بالتنسيق مع فرع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليها، وذلك لعلم المجني عليه بوجود علاقة غير شرعية بين المتهمان وقيامه بفضح تلك العلاقة وإفشائها بمحل إقامتهما بالخليفة القاهرة.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بالعثور على جثة مجهولة في ترعة أمام مدخل قرية نزة المحزمين دائرة المركز.

ويانتقال المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة جرى استخراج الجثة وبالفحص تبين أنها موثوقة القدمين واليدين وبها إصابة في الرأس ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.

وجرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى جهينة المركزي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط مرتكبيها.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.