رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ادعت قدرتها على إسناد أعمال لهم.. ضبط سيدة تنصب على مكاتب المقاولات

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت أجهزة الأمن القبض على صاحبة شركة للاستثمار العقاري، نصبت على صاحب مكتب مقاولات وأخر بقدرتها على إسناد أعمال من الباطن مع شركات المقاولات خلافاً للحقيقة".

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من شخصين (صاحب مكتب مقاولات وآخر - مقيمين بمحافظة الإسماعيلية)، بتعرضهما لواقعة احتيال من قِبل صاحبة شركة للاستثمار العقارى والخدمات البترولية، حيث زعمت علاقتها بمسئولين بإحدى الجهات الحكومية، وقدرتها على إسناد أعمال من الباطن مع شركات المقاولات المتعاقدة مع الجهة المشار إليها "خلافاً للحقيقة".

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن صحة البلاغ، وأن وراء تلك الواقعة (صاحبة شركة للاستثمار العقارى والخدمات البترولية – لها معلومات جنائية - مقيمة بمحافظة القاهرة)، حيث قامت المذكورة بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى الاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين على النحو المشار إليه، متخذه من مقر شركتها – الكائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة وكراً لممارسة نشاطها الإجرامى، وتمكنت من الاستيلاء منهما على مبلغ مالى بالإسلوب المشار إليه.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، أمكن ضبطها بمقر شركتها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل