رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظة القاهرة تكرم المشاركين في تطوير مسار موكب نقل المومياوات الملكية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشادت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بجهود جميع افراد فريق عمل تطوير خط سير موكب المومياوات الملكيّة.

وأكدت أنهم قدموا عملا وطنيا مشرفا شارك في إظهار هذا الموكب المهيب بشكل أبهر العالم وأظهر براعة  الفراعنة الأحفاد.

وأعربت خلال اللقاء الذى أقامته بمقر المنطقة الجنوبية، بحضور رؤساء الأحياء الثلاثة الواقعة بنطاق خط السير وجميع التنفيذيين بالمنطقة والأحياء المشار إليها، عن فخرها وسعادتها بما تم من أعمال بسواعد جنود المنطقة الجنوبية والذى اصبح وسام فخر وعزة لكل من ساهم في هذا الحدث العالمي النادر تكراره.

وأضافت أنهم قدموا عملا رائعا وبذلوا أقصى الجهود في سبيل أداء الواجب الوظيفي والوطني لخروج موكب أجدادنا ملوك وملكات مصر هذا الحدث العالمي الذي تم على أرضنا الغالية منذ أيام والذي أبهر العالم بأثره.

ولفتت إلى أن روح التكاتف والحماس ساعدت بشكل كبير يى نجاح وظهور العمل بهذا الشكل المشرف موجهة الشكر والتحية لكل من ساهم أو شارك ولو بعمل بسيط في رفع كفاءة وتطوير هذا المشروع القومي والهام.

وقدمت شهادات تقدير لجميع الحضور بداية من  رؤساء الأحياء الدكتور مهران عبد اللطيف، رئيس حي السيدة زينب واللواء خالد شحاتة، رئيس حي مصر القديمة واللواء طارق اليمني، رئيس حي الخليفة.

كما قدمت نائب المحافظ شهادات التقدير لجميع التنفيذيين بالمنطقة الجنوبية والأحياء المعنية كما شاركت الحضور التقاط صور تذكارية معهم.

وفي نهاية اللقاء، أشارت إلى أن منظومة العمل التي ينتمون اليها جميعا تستهدف في الأساس الارتقاء بجودة حياة المواطن المصري وتحسين مستوى معيشته وتقديم الواجب الوظيفي والوطني وأن الجميع يعملون  كالجنود المجهولين الذين يستحقون كل احترام وتقدير.

 

 

 

 

عاجل