رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة | إعلان مقررات امتحان أبريل لأولى وثانية إعدادي.. وبروتوكول لربط البحث العلمي بالصناعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

التعليم تعلن مقررات مناهج امتحان أبريل للصفين الأول والثاني الإعدادي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مقررات المنهج لامتحانات شهر أبريل.

وزير التعليم العالي يكرم الأطباء والعاملين بالمعمل المرجعي للمستشفيات الجامعية

كرَّم الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، عددًا من العاملين المتميزين بالمعمل المرجعي للمستشفيات الجامعية، وكذا العاملين بوحدة اختبار الكفاءة الأولى على مستوى مصر والشرق الأوسط وقارة أفريقيا، نظرًا لجهودهم المتميزة في إجراء تحاليل كورونا على مدار العام الماضي، بحضور الدكتور حسام عبدالغفار، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية والدكتورة غادة إسماعيل، مدير المعمل المرجعي للمستشفيات الجامعية. 

جامعة أسيوط تدعو الطلاب للمشاركة في الملتقى الرقمي «مصر الحضارة»

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن تنظيم الجامعة لوقائع الملتقى الرقمي "مصر الحضارة" تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وتحت إشراف عام للدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية.

رئيس جامعة الإسكندرية يبحث دعم كليتي الهندسة والأسنان للحصول على الاعتماد

قال رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، إن الجامعة تحرص على استيفاء جميع معايير الاعتماد بكليات ومعاهد الجامعة واستكمال الإنشاءات والبنية التحتية بالجامعة.

التعليم العالي: بروتوكول تعاون لربط البحث العلمي بالصناعة

تلقى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من الدكتور عماد عويس، رئيس مركز بحوث الفلزات، حول أنشطة المركز في مجال ربط البحث العلمي بالصناعة، وتعظيم دور المراكز البحثية في المشاركة المجتمعية.

برعاية 3 وزارات.. برنامج دعم وتطوير التعليم الفني ينظم الحفل الختامي لمسابقة "شيف المستقبل"

اخُتتمت فعاليات الحفل الختامي لمسابقة "شيف المستقبل" والذي ينظمه برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني TVET Egypt، الممول من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي، وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصري للغرف السياحية ومجموعة من الفنادق والمنشآت السياحية في مصر.

 

 


 

 

 


 

 


 

 

 



 

 


 

 

 

عاجل