رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيمانًا بدورهم الإبداعي

‎وزارتا الثقافة والسياحة والآثار يكرمان صناع موكب المومياوات الملكية

نشر
صناع موكب المومياوات
صناع موكب المومياوات الملكية

أقامت الفنانة والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار في المسرح الرئيسي بدار الأوبرا المصرية حفل تكريم للمبدعين الذين شاركوا وصنعوا احتفالية  نقل موكب المومياوات الملكية.

 وكان هذا الحفل وذلك التكريم بمثابة رسالة شكر لما تم وتحفيزا لبذل الكثير فيما هو قادم من أحداث عظيمة ترقى بمصر وتسمو بالذوق العام وتضع مصر في موقعها الذي تستحقه.

وكان من أهم الأسماء التي تم تكريمها  محمد سعدي، الفنانين المشاركين في الحفل، ومدير التصوير أحمد المرسي ومازن المتجول والمؤلف الموسيقي هشام نزيه والمايسترو نادر عباسي ومهندس الديكور محمد عطية، والمهندس محمد فارس وحامد عرفة رئيس مجلس إدارة شركة هاي لايتس المسؤولة عن تجهيزات الحفل من كافه أعمال تصميمات وتنفيذ الإضاءة والإسقاط الضوئي واللذان ابهرا العالم وكان حديث الساعة لأيام وتنفيذ والديكور الخاص بقاعة  الاحتفال. 

‎وكانت الاحتفالية تضمنت فيلمًا تسجيليًا ضم مقتطفات من حفل موكب المومياوات بعدها سلم وزيرا الثقافة والسياحة والآثار شهادات تقدير، وباقات الزهور تكريمًا للفنانين والجهد الذي بذلوه منذ بداية إظهار هذا الحدث بهذه الصورة المشرفة التي جعلت من مصر محط أنظار العالم.‎

عاجل