رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس الغرف التجارية: مستمرون في تنظيم مبادرات دعم المواطن

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، المهندس إبراهيم العربي، أن الغرف التجارية مستمرة في تنظيم ودعم مبادرات دعم المواطن واتخاذ كافة الإجراءات لإنعاش الحراك التجاري والاقتصادي، بالشراكة مع كافة مؤسسات الدولة حتى يتمكن أبناء مصر من تجار وصناع ومؤدى الخدمات من توفير السلع مباشرة للمستهلك، مع التركيز على المنتج المحلي في إطار مبادرة الاتحاد لدعم شراء المنتج المصري.

وقال “العربي”، في بيان اليوم الاثنين: إن الاتحاد العام للغرف التجارية بالتعاون مع غرف المحافظات والوزارات المعنية وموردي ومنتجي ومصنعي السلع الغذائية يعمل على مدار الساعة لتوفير كافة السلع الاستراتيجية والغذائية.

وهنأ العربي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وذلك بالإنابة عن تجار مصر البالغ عددهم 5.5 مليون تاجر ومؤدي خدمات معبرا عن أمنياته بأن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة المباركة على الرئيس بالصحة، ودوام التوفيق والسداد في مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد تحت قيادته، وأن يحقق شعب مصر العظيم ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن تنعم شعوب الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير والسلام والاستقرار.

كما وجه التهنئة إلى مجالس إدارات الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة والشعب المصري بمناسبة الشهر الكريم، وكافة منتسبي الغرف التجارية بجمهورية مصر العربية والعاملين بها.

عاجل