رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد عودتها.. مونيا: لم أختفي ولكن لا تعرض على أعمال.. وهذه حقيقة صورتي

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبرت الفنانة مونيا عن اسيتائها الشديد، من قلة عرض الأعمال عليها، مشيرة إلى أنها لم تختفي بإراداتها، فهي متواجدة مثل الكثيرين، ولكن لا توجد أعمال.

وأشارت مونيا خلال ظهورها مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج "مساء دي إم سي"، إلى أنها تعمل حاليًا في وزارة الثقافة، والمسرح القومي، وسعيدة جدًا بهما، وبردود أفعال الجمهور التي تراها من قبل الجمهور، مؤكدة على أن أزمتها كلها في الفيديو.

وكانت عادت الفنانة مونيا المعروفة بـ"ألفت" في المسلسل الشهير "عائلة الحاج متولي"، إلى الساحة الفنية بصورة جديدة من داخل عيادة أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تغير ملامحها، والتي علقت علقت عليها قائلة: " الصورة نشرت من فيديو لصديقتي.. ومعظم أصحابي زعلوا للصورة جدا وأرسلوها لي وفي الحقيقة أنا لست مواليد 1969، أنا أصغر".

وأضافت عارفة عمري ، وبالنسبة للصورة أخدوها من فيديو لصاحبتي دكتورة نسمة وأنا كنت عندها بشكلي الطبيعي لكن كنت آخذه أدوية للعلاج..".

وتابعت: "أحب كل صورة ليا وأنا تعبانة أو سعيدة أو حزينة أو زي ما أكون لأني بحب حالاتي الطبيعية وبحب عمري وكل مراحله وطبعا ملعوب في شكل الصورة وواضح مقصود يخلوها شكلها مش حلو واللي ياكد كلامي أنهم حاطين صورتي بمكياج ومن عشرين سنة".

معلومات عن الفنانة مونيا

ممثلة ومغنية مصرية، من مواليد عام 1969، درست في معهد الموسيقى العربية، وكانت بدايتها كممثلة عن طريق أستاذة الغناء في معهد الموسيقى العربية الدكتورة (نجاة علي) حيث رشحت مونيا للمخرج باسم محفوظ للعمل بالمسلسل التلفزيوني (لمن أترك كل هذا)، لتشارك بعدها في مسلسلي (المجهول، أم العروسة) عام 1998، ولكن كانت نقطة انطلاقها الحقيقية من خلال مسلسل (عائلة الحاج متولي) عام 2001، شاركت بعدها في العديد من الأعمال ما بين التلفزيون والمسرح من أبرزها (والله زمان، حنان وحنين، مشوار امرأة)

 

 

عاجل