رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سينهايزر تطلق سماعات أذن جديدة بقدرات صوتية فائقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلقت شركة سينهايزر الألمانية  سماعات أذن داخلية IE300 الجديدة في الشرق الأوسط بسعر 310.09 دولار.

الصوت الفائق

ويجمع إصدار سماعات أذن  IE300 الجديد بين الصوت الفائق والتصميم الفاخر المستوحى من التجارب الصوتية الاحترافية.

 

وأوضحت سينهايزر  أن سماعات الأذن الداخلية الجديدة صُممت بدقة متناهية لتقديم صوت دقيق وطبيعي أثناء التنقل؛ لأنها مدعومة بنسخة مُحدثة من محول طاقة ذي نطاق إضافي عريض (XWB) بحجم 7 ملم لضمان توازن إيقاع الصوت ودقة صوتية فائقة.

تجربة الاستماع

 

وأضافت سينهايزر أنه تم ضبط كل مكون بعناية لتحسين تجربة الاستماع. وتشتمل هذه المكونات على غشاء رقائقي فائق الجودة يعمل على الحد من موجات الرنين الطبيعي والتشويش التوافقي الكلي.
 

كما صُمم حجم محول الطاقة من الخلف بالشكل، الذي يعمل على تقليل الانعكاس داخل السماعة، بالإضافة إلى دائرة الرنين، التي تحجب وصول أصداء الرنين إلى قناة الأذن، مما يساعد على الاستمتاع بتجربة صوت أكثر دقة وتفصيلا بثلاثة أضعاف من الدقة العادية.

مزيد من الخصوصية

 

وتقدم  سماعات سينهايزر الجديدة  استجابة تردد تتراوح من 6 هرتز إلى 20 كيلو هرتز إلى جانب ترددات عالية وواضحة مع صوت موسيقي هادئ ودافئ يضفي مزيدا من الخصوصية على الأصوات.

وتشمل الميزات، التي تعمل على تقديم مستوى عالٍ من الراحة، مشابك أذن فردية مرنة وقابلة للضبط، بالإضافة إلى محولات الأذن المصنوعة من مادة السيليكون والفوم المرن بثلاثة أحجام (صغير/متوسط/كبير).

 

 ويوفر ذلك  ميزة عزل فائقة للضوضاء، مما يضمن لعشاق الصوت النقي الاستماع إلى ما يريدون بدون إزعاج حتى في البيئات المزدحمة أو أثناء التنقل.

 

كما تم  تعزيز كابل سماعات IE300، الذي يبلغ حجمه 3,5 ملم، باستخدام ألياف الباراراميد للحصول على مستوى عالٍ من الثبات حتى بعد ثنيه آلاف المرات. ويمكن استبدال الكابل بسهولة للحصول على مستوى المرونة المثالي.

عاجل