رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضربة قلم.. رد جديد من محمد رمضان على عمرو أديب

نشر
مستقبل وطن نيوز

روج الفنان محمد رمضان، لحلقته مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامجها "مساء دي إم سي" الذي يتبقى على عرضه ساعة 1 فقط، من خلال نشره فيديو من مسلسله "نسر الصعيد" وعليه صوت الإعلامي عمرو أديب، لينتهي به وهو يضربه بالقلم ويقول "انت حاشر دماغك ليه".

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو من مسلسله "نسر الصعيد" وعليه صوت الإعلامي عمرو أديب، وهو يقول له "يابني انت بلاش غرور"، لينتهي به وهو يضربه بالقلم ويقول "انت حاشر دماغك ليه"، كرسالة منه عن موضوع حلقته.

وكتب محمد رمضان، على منشوره: " انتظروني الليلة في لقاء خاص على قناة دي ام سي المصرية الساعة ١٠ مساءً مباشر بتوقيت القاهرة كلام من القلب للقلب".

جدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب كان وجه انتقادات لمحمد رمضان، بسبب رد فعله بعد حكم المحكمة الاقتصادية بإلزامه دفع 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر كتعويض، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019، بظهوره في حمام السباحة وهو يرمي الدولارات، ليخرج محمد رمضان ويرد عليه بمقطعا من مسلسله الشهير "الأسطورة" ولكن زود صوت أديب وهو يقول: "يا محمد اللي بنحسبه موسى طلع فرعون"، ليرد عليه بـ "بس يا بابا".

وينتظر محمد رمضان عرض مسلسل "موسى" خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

عاجل