رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص.. سيد رجب: «لعبة نيوتن» حلم وتحقق.. و«وقفة رجالة» أكد أننا نستطيع تقديم سينما جديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب الفنان سيد رجب، عن سعادته الكبيرة، بمشاركته في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تعود به الفنانة منى زكي للدراما بعد غياب، ويعرض في السباق الرمضاني المقبل 2021، وتولى مهمة تأليفه وإخراجه تامر محسن، مشيرًا إلى أن تعاونه مع "محسن" كان حلمًا من أحلامه.

وقال "رجب" في تصريحات لـ"مستقبل وطن نيوز" إنه منذ وقت طويل كان يتمنى أن يجمعه عمل بالمخرج تامر محسن، لإعجابه الشديد بالأعمال التي يقدمها، وعندما أرسل له رسالة بطلبه مشاركته المسلسل “طار من الفرح” حسب وصفه.

وفيما يخص نجاح فيلمه الأخير "وقفة رجالة" أوضح سيد رجب، أنه سعيد جدًا بهذا العمل؛ لأنه كان يسأل نفسه لماذا لا يتم تقديم أفلام من نوعية الرجال الكبار، أو السيدات الكبار، لافتًا: “متنوعين جدًا في أعمالنا، ولدينا فنانين على كافة المستويات"، مؤكدًا أنه يعتبر هذا حلم وتحقق.

وأضاف سيد رجب، أن الفيلم كان له تأثير جيد جدًا، ولم يشاهده أحد إلا ونال إعجابه، وهذا يؤكد على أننا نستطيع تقديم سينما جديدة ومختلفة عن الموجودة حاليًا، موضحًا بأن هذا لا يعني أن ما يقدم سيئ، ولكنه يتمنى التنوع.

أما عن فيلمه المؤجل "كيره والجن 1919"، أشار إلى أنهم بدأوا في تصويره منذ فترة، وتوقفوا بسببب انشغال أبطاله في المسلسلات، ومن المقرر أن يعودوا لاستكمال تصويره بعد العيد، مؤكدًا أنه سيكون عمل كبير وضخم، ينال إعجاب الجميع.

صناع مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الخشيبي، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

معلومات عن فيلم وقفة رجالة

تدور أحداث فيلم “وقفة رجالة” فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

“وقفة رجالة” بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد.

 

 

عاجل