رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بورسعيد يعلن افتتاح سوق العصر الجديد غدا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يفتتح محافظ بورسعيد، عادل الغضبان، غدا الإثنين، سوق العصر الجديد (1- 2) في حي العرب، تماشيا مع الطفرة الخدمية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا ولإنهاء عصر الأسواق العشوائية والاشغالات وتحقيق مجتمعات خدمية على أعلى مستوى لخدمة المواطن.

وقال الغضبان، خلال اجتماع موسع، عقده اليوم الأحد، مع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء بحضور نائبه عمرو عثمان، والسكرتير العام المحافظة يوسف الشاهد، ومستشاري المحافظة وأعضاء الغرفة التجارية والأجهزة المختصة، إنه تم تصميم السوق على أحدث طراز وبما يحقق سبل الراحة للبائعين والمواطنين، مشيرا إلى أنه تم تخصيص المحال البديلة في السوق لجميع المستحقين.. مؤكدا أن افتتاح السوق يعد بمثابة هدية مقدمة لأبناء المحافظة خاصة مع استقبال شهر رمضان المعظم.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء بإزالة كافة الأسواق العشوائية في المنطقة بالتوازي مع افتتاح السوق الذي يأتي ضمن سلسلة الأسواق الحضارية المقامة حديثا في بورسعيد وتمثل طفرة فى مستوى المشروعات التنموية والخدمية المقدمة للأهالي، فضلا عن تطبيق الإجراءات الحازمة ضد المخالفين وواضعي الإشغالات والتعديات بالمنطقة.

والتقى المحافظ عددا من مديري الإدارات لمتابعة مستجدات سير العمل ومناقشة عدد من موضوعات إدارات الديوان العام ، مشددا على سرعة إنجاز العمل وتحقيق الكفاءة والدقة والشفافية.

وشدد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية واتباع وسائل السلامة والأمان لمواجهة تداعيات المرحلة الراهنة، لافتا إلى أن المجال الإدراي شهد تطورا تكنولوجيا ورقميا كبيرا؛ لتحقيق سرعة الأداء وإنجاز العمل وفق أحدث الأساليب التكنولوجية المُتبعة.

عاجل