رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عطست في وجه أخرى.. حبس امرأة 30 يومًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة في ولاية فلوريدا الأمريكية، بحبس سيدة 30 يومًا، عطست في وجه أخرى عمدًا. 

وأوضحت صحيفة صحيفة واشنطن بوست، أن ديبرا هانتر، البالغة من العمر 53 عاما، ستقضي حبسها فى سجن مقاطعة دوفال، يعقبها فترة ستة أشهر من المراقبة ودورة تدريبية فى إدارة الغضب وغرامة قدرها 500 دولار لارتكابها جنحة، وهى الاعتداء من الدرجة الثانية. 

وقال القاضى جيمس روث، إن تصرفات هانتر الذى جاءت فى خضم وباء كورونا فى 25 يونيو الماضى، كان يمكن أن يكون لها تداعيات قاتلة للضحية هيثر سبراج، التى كانت تخضع لعلاج بعد عملية جراحية لإزالة ورم فى المخ أو لعائلتها.

وأضاف القاضى: على الرغم من أن هانتر كانت قلقة للغاية بشأن رفاهية عائلتها، والتى كانت متضررة بشكل دائم نتيجة أفعالها، إلا أنها لم تظهر سوى القليل من الندم على الصدمة التى سببتها لسبراج وأحبائها.

جدير بالذكر أن أحدث الإحصاءات العالمية المعلنة حول جائحة كورونا، حتى صباح يوم الأحد، بينت أن عدد الوفيات جراء الفيروس بلغ مليونين وأكثر من 939 ألف وفاة، فيما بلغت حصيلة الإصابات الاجمالية 136 مليونا ونحو 21 ألف إصابة، تعافى منهم 109 ملايين وما يزيد على 382 ألف مريض.

وتواصل جائحة «كورونا» تفشيها في 219 دولة وإقليما ومنطقة حول العالم، وسجلت دول العالم أمس السبت 703 آلاف و781 إصابة جديدة، أوقعت خلال الـ24 ساعة الأخيرة 11،274 حالة وفاة.

وبينت الإحصاءات، أن الدول الخمس التي سجلت السبت أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحد في العالم، كانت على التوالي، البرازيل (2،535 وفاة)، والمكسيك (874 وفاة)، والهند (838 وفاة)، وبولندا (749 وفاة)، وأمريكا (740 وفاة).

 

 

 

عاجل