رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في أول مكالمة له.. عمرو عرفة يكشف تطورات حالة خالد النبوي الصحية

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص المخرج الكبير عمرو عرفة، على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، الذي تعرض لأزمة صحية إثر إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه اختصه في أول مكالمة هاتفية له، من أجل حبه للعمل.

وكشف عمرو عرفة تفاصيل المكالمة التي دارت بينهما، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر – Twitter" كاتبًا: "لما سمعت صوته مصدقتش لإني عارف أنه في العناية المركزة قالي أنا الحمد لله كويس وأنت أول واحد بكلمه الفرحة مكنتش سايعاني".

وتابع قائلًا: "ومتخافش أنا هبقي كويس وهنرجع نصور قولتلوا مش مهم التصوير المهم صحتك.. خايف على شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد".

وكانت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي طمأنت الجمهور على صحته مؤكدة أنه غادر الرعاية المركزة ويتواجد في غرفة عادية، مطالبة جمهوره بالدعاء له.

جدير بالذكر أن الفنان خالد النبوي يتعاون مع المخرج عمرو عرفة في فيلم "أهل الكهف" ويشارك في بطولته غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور.

عاجل