رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| انطلاق الامتحان التكميلي للشهادة الإعدادية.. وفتح باب الالتحاق بمدارس النيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

على «مدرستنا».. «التعليم» تعلن جدول عرض حصص الأسبوع الــ26

أعلنت وزارة التربية و التعليم الفني، جدول عرض الحصص التعليمية "المواد داخل الموضوع " للفصل الدراسي الثاني على القناة التعليمية "مدرستنا ".

وأضافت الوزارة، أن عرض جداول الأسبوع السادس والعشرين للطلاب من الصف الرابع الابتدائى حتى الصف الثالث الإعدادى فى الفترة من يوم الأحد 11 إبريل حتى السبت 17 إبريل 2021.

اليوم.. انطلاق الامتحان التكميلي في اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعدادية

تنطلق اليوم الأحد، الامتحانات التكميلية لطلاب الشهادة الإعدادية، الذين لم يوفقوا في مادة أو اثنين في الامتحان المجمع الذى عقد 7 مارس الماضي.

«التعليم»: انتهاء تصفيات مسابقة العلوم والهندسة «ISEF» على مستوى الجمهورية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهاء فعاليات التصفيات المحلية في مسابقة العلوم والهندسة "ISEF"، والتي تعد من أقوى المسابقات الدولية فى مجال العلوم والهندسة للباحثين في مرحلة التعليم ما قبل الجامعي، من سن 14 إلى 21 عامًا.

التعليم تعلن فتح باب الالتحاق بـ14 فرعا في مدارس النيل المصرية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقديم للالتحاق بمدارس النيل المصرية للعام الدراسي 2021-2022، في 14 فرعًا بمختلف المحافظات، ويستمر حتى 25 إبريل الجاري، من خلال الرابط التالي http://nes.moe.edu.eg/admission.aspx

«التعليم العالي»: التكلفة الإجمالية للمشروعات الجاري تنفيذها بجامعة المنصورة 837 مليون جنيه

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أنور إسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية، حول الزيارة الميدانية للمتابعة الواقعية لمشروعات جامعة المنصورة.

وزير التعليم العالي يضع حجر أساس الجامعة التكنولوجية بالغربية

قام الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم السبت، بوضع حجر أساس الجامعة التكنولوجية بمحافظة الغربية.

التعليم العالي: 18 دولة تشارك في فعاليات الملتقى الدولي لتراث الشعوب

نظمت الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي، فعاليات الملتقى الدولي لتراث الشعوب تحت شعار "تراثنا هويتنا" خلال الفترة من 9 إلى 11 إبريل الجاري بالتعاون مع معهد إعداد القادة بحلوان، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

«الخشت» ينشر أحدث صور لجامعة القاهرة الدولية بأكتوبر

نشر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، مجموعة صور حديثة لجانب من الأعمال الجارية في جامعة القاهرة الدولية بمدينة أكتوبر.

بعد واقعة التريلا.. رئيس جامعة أسوان: نعمل على إنهاء أزمة وسائل النقل

قال الدكتور أيمن محمود عثمان القائم بعمل رئيس جامعة أسوان، إن صور عودة طلاب الجامعة من خلال تريلا نقل ثقيل عقب امتحانات كليات الحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة، أمس الجمعة، سلوك فردي للطلاب.

«خضر» يفتتح الملتقى التوظيفي بكلية صيدلة بنات الأزهر بالقاهرة

افتتح الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، الملتقى التوظيفي الذي نظمته كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة.

عاجل