رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. قمة نارية بين توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحل فريق مانشستر يونايتد، ضيفا ثقيلا على فريق توتنهام هوتسبير في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على "إستاد توتنهام هوتسبير"، بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز السادس برصيد 49 نقطة.

ويرغب فريق الريد ديفلز في رد الاعتبار بعد الهزيمة التي تلقوها أمام الإسبيرز في الدور الأول بنتيجة 1-6.

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، قبل مواجهة اليوم، بخصوص السداسية التي فاز بها فريقه على اليونايتد في الدور الأول، " أؤمن بأن هذه النتيجة لن تؤثر على الواقع الحالي، هذه الأمور تحدث، ولكنها تحدث بشكل منعزل".

ويستهدف مورينيو الفوز على مانشستر يونايتد، من أجل اقتحام المربع الذهبي، حيث يحتل النادي اللندني المركز السادس برصيد 49 نقطة.

وعلى الجانب الأخر، يرغب مان يونايتد، منافسة توتنهام، لمواصلة سلسلة الانتصارات خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تغلب على كلاً من مانشستر سيتي ووست هام وبرايتون بالدوري الإنجليزي على الترتيب.

هذا بالإضافة إلى الفوز خارج أرضه على غرناطة بهدفين نظيفين، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي الخميس الماضي، قبل جولة الإياب المقرر إقامتها 15 إبريل الجاري.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، خلفاً للمتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ 74 نقطة، وعلى الرغم من صعوبة اللحاق بالفريق السماوي ومنافساته على اللقب، إلا أنه يتمسك بالمركز الثاني حتى نهاية الموسم الجاري.