رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرخص جهاز تابلت من سامسونج.. تسريبات تكشف مواصفات «Galaxy Tab A7 Lite»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تسريبات سعر ومواصفات أرخص جهاز تابلت من شركة سامسونج، والتى تعتزم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة، وهو جهاز تابلت Galaxy Tab A7 Lite ، حيث سيصدر بعدد من الميزات الكبيرة أبرزها السعر. 

وأشار موقع PhoneArena إلى أن جهاز التابلت Galaxy Tab A7 Lite من سامسونج، عملاق التكنولوجيا الكورية الجنوبية، سيصدر بسعر يتراوح ما بين  240 و 250  دولار أمريكي أى ما يعادل حوالى 3800 و 3900 جنيه مصرى، وهو سعر رخيص للغاية، كما أن هناك  احتمالية أن يدعم الجهاز تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات 5G . 

أما الشاشة، فسيأتى جهاز التابلت Galaxy Tab S7 Lite بشاشة مقاس 8.7 بوصة ، مع تصميم معدني نحيف، كما سيصدر بـ 3 أنواع واى فاى Wi-Fi،كما سيتوفر باللونين الأسود والسيلفر. 

وسيحتوى الجهاز على بطارية بسعة كبيرة حوالى 5100 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط ، مع فتحة شحن من نوع USB-C . 

 

ومن المحتمل أن تقدم سامسونج جهاز التابلت Galaxy Tab S7 Lite كاميرا أمامية سيلفى بدقة 5 ميجا بيكسل، مع كاميرا خلفية دقة 8 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى معالج من نوع Helio P22 من شركة MediaTek مع نسختى لذاكرة الوصول العشوائي 3 و 4 جيجا بايت رام .