رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متابعة أعمال المخابز والمرور عليها بصفة يومية بمركز اطسا بالفيوم قبل رمضان 

نشر
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة اطسا اجتماع مجلس تنفيذي بحضور رؤساء الوحدات المحليه بدائرة المركز ومديري الإدارات الخدمية بمركز اطسا لمناقشة خط سير العمل خلال شهر رمضان المعظم.

وتم مناقشة مدير الإدارة التموينيه بمتابعة أعمال المخابز والمرور عليها بصفة يومية لالتزام أصحابها بالاوقات التي تقرها الوزارة، وكذلك متابعة بقالي التموين وتوفير السلع الغذائية المقررة للمواطنين، كما أكد على متابعة معارض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية باسعار مخفضة للمواطنين  التي تم وضعها بمدينة اطسا وقرية الغرق.

كما أكد رئيس المركز على الإدارة الصحية بضرورة المتابعة مع الوحدات الصحية وخاصة مستشفى اطسا المركزي والتأكد على توافر الادوية والمستلزمات الطبية المستخدمة لقسم العزل لمجابهة فيروس كورونا المستجد واتخاذ كافة الإجراءات حيال وجود أي عجز أو نقص في ذلك المستلزمات.

كما أكد رئيس المركز على مديري القطاعات (الكهرباء، مياه الشرب) بضرورة الجاهزية وقت انقطاع الكهرباء أو مياه الشرب بسرعة الاستجابه وحل المشكلة فور حدوثها خلال شهر رمضان المبارك.

كما أكد على ادارة الطب البيطري بالتنسيق مع الادارة الصحية للمرور على المجازر والسلخانات خلال شهر رمضان.

وجه المهندس خالد فراج ، رئيس مركز ومدينة اطسا، رؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد خلال هذه الفترة وخاصة أيام شهر رمضان تحديدا بعد الإفطار.

كما أكد  بالتصدى بكل قوة وحسم للمخالفات والتعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة وكذلك الإشغالات والتعدى على الطرق العامة ، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ومتابعة التزام المواطنين والمحلات التجارية لقرارات مجلس الوزراء وخاصة التباعد وارتداء الكمامات.

ووجه رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تكثيف حملات الإزالات ، وتنفيذ الازالات الفورية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحويلهم إلى النيابة العسكرية ، مشددا على تواجد رؤساء الوحدات أثناء تنفيذ الازالات مع رجال الشرطة والقسم الفنى ، وضرورة متابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد وغلق وتشميع المحلات التجارية المخالفة والغير ملتزمة بالإجراءات الاحترازية.

كما وجه على ضرورة تكثيف حملات النظافة بنطاق كل وحدة وكذلك تمهيد الطرق الداخلية بالقرى بصفة يومية، بالتنسيق مع ديوان عام المركز  ، وقت الحاجة إلى بعض المعدات الثقيلة (جليدر) من الوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا، ورفع القمامة أولاً بأول والإشغالات على ان تتم بشكل يومى، والتواجد المستمر بالشارع للتعرف على مشاكل المواطنين والتنسيق المستمر مع كافة القطاعات الخدمية لتحسين الخدمات المقدمة لهم ، مؤكدا خلال الاجتماع على بذل الكثير من الجهد من اجل خدمة المواطنين ، وكذلك ضرورة التفاعل الايجابى مع المواطن ومعرفة مشاكله والعمل على سرعة حلها.

وأضاف، إن أساس نجاح المؤسسات هو إرساء مفهوم العمل الجماعي والعمل بروح الفريق الواحد الذي يجمعه تحقيق المصلحة العامة والاحترام المتبادل بين أفراده والإخلاص وإتقان العمل ، كما أشار إلى أهمية بذل مزيد من الجهود للتغلب على المشكلات واتباع أساليب المنافسة الشريفة واستغلال الطاقات المتاحة واستثمار المهارات المختلفة للعاملين.

عاجل