رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو | وزير الري: من مصلحة إثيوبيا حل أزمة سد النهضة بالتفاوض

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول موقع "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة خلال الساعات الماضية نقلا عن برامج التوك شو بالفضائيات المصرية والعربية، وكان أهمها تصريحات وزير الري الدكتور محمد عبدالعاطي، والخاصة بأزمة سد النهضة الإثيوبي.

وجاءت عناوين أهم الأخبار كالتالي: 

هل تخوض مصر حربا بسبب سد النهضة؟.. وزير الري يوضح

قال الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري إن مصر تعمل على زيادة المخزون الاستراتيجي من المياه حتى لا يحدث مشكلة أو إذا كان هناك مشكلة يتم امتصاص جزء كبير منها، والتي ربما ستحدث بسبب سد النهضة.

وزير الري: من مصلحة إثيوبيا حل أزمة سد النهضة بالتفاوض

أكد الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الري والموارد المائية، أن الدولة المصرية لديها جاهزية على التعامل مع الملء الثاني لسد النهضة حال حدوثه، منوهًا بأنه من مصلحة الجانب الإثيوبي حل أزمة سد النهضة بالتفاوض، وكذلك من مصلحة كل الأطراف. 

وزير الري عن ملء سد النهضة: مصر تجهز نفسها لـ أسوأ الظروف

أعرب الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، عن أمله أن يكون هناك فيضان هذا العام حتى لا يحدث مشكلة حال الملء الثاني لسد النهضة. 

وأضاف عبدالعاطي ، خلال حواره ببرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "أم بي سي مصر"، اليوم السبت، أنه بنسبة كبيرة ستعمل

رئيس «قناة السويس» يكشف آخر تطورات التحقيق في حادثة السفينة الجانحة

كشف الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، آخر تفاصيل التحقيق في حادثة "السفينة الجانحة" بقناة السويس، مشيرا إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة، حيث تم تفريغ الصندوق الأسود للسفينة، وجاري استجواب فريق السفينة لكشف الملابسات.
 

مميش: «سعيد بتكريمي بإطلاق اسمي على كراكة»

عقب الفريق مهاب مميش، مستشار رئيس الجمهورية لمشروعات قناة السويس، على إطلاق اسمه على كراكة هي الأكبر بالشرق الأوسط، قائلًا: "سعيد وأنا على وش الدنيا أُكرم بتسمية هذه الكراكة على اسمي".

عبير موسى: زيارة رئيس تونس لمصر أفسدت محاولات الإخوان لجعل العلاقة بين البلدين باردة

ثمنت النائبة عبير موسى، رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد إلى مصر، مشيرة إلى أن الحزب الدستوري ينظر للزيارة باعتبارها زيارة مهمة.
 

عاجل