رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة يفتتح معرض «أهلًا رمضان» بـ إيتاي البارود

نشر
محافظ البحيرة أثناء
محافظ البحيرة أثناء إفتتاح معرض اهلا رمضان بإيتاي البارود

افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، معرض "أهلًا رمضان" للسلع الغذائية والرمضانية المقام أمام كلية اللغة العربية بمركز ومدينة إيتاي البارود، والذي نظمته الغرفة التجارية بالتعاون والتنسيق مع مديرية التموين والطب البيطري والوحدة المحلية.

وضم المعرض، 15 من كبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية، والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 20 إلى 25 ٪، ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان.

وتفقد محافظ البحيرة، أجنحة المعرض الذي تضمن مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات، بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك.

وأشاد بمستوى وجودة المعروضات للتخفيف عن المواطنين مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد سواء للعارضين أو جمهور المستهلكين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة مع تنظيم دخول المواطنين للمعرض حتى لا يحدث تزاحم والحفاظ على التباعد الاجتماعي بينهم.

كما تفقد المحافظ السيارات المجهزة والتابعة لخير بلدنا بمنتجات غذائية ولحوم ودواجن وأسماك مجمدة وأسعار اقتصادية، والتي ستجوب المدن والمراكز خلال الفترة القادمة وطوال الشهر الكريم للوصول إلى كافة المواطنين.

وأشار آمنة إلى أن المعرض يعد ثالث معرض يتم افتتاحه خلال أسبوع بعد افتتاح معرضي دمنهور وكفر الدوار ضمن الجهود التي تقوم بها المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء أسعار والتوسع في فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن.

كما أكد على توافر كافة السلع الغذائية بأكثر من 3000 منفذ منتشرة بجميع المراكز والمدن للتيسير عن المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

ووجه باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها. 

حضر افتتاح المعرض اللواء محمد شوقي بدر السكرتير المساعد ومجدي الخضر وكيل وزارة التموين ومحمد كجك رئيس مدينة إيتاي البارود وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب ودعاء قنديل عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية ود. حسني عباس مدير مديرية الطب البيطري وعدد كبير من المواطنين.

IMG-20210410-WA0056
IMG-20210410-WA0056
عاجل